Take a fresh look at your lifestyle.

تخسيس البطن فقط دون الجسم فتكات

تخسيس البطن فقط دون الجسم فتكات والتي تعد أحد أكثر المشكلات التي تواجه الكثيرين، خاصة السيدات بعد الولادات القيصرية المتكررة، والتي يحتاج الطبيب فيها لفتح بطن المرأة الحامل من أجل إخراج الجنين، ويؤدي ذلك لإنسدال بطن المرأة لأسفل، مما يظهرها بالمظهر السيئ.

وغالبًا ما ينصح الكثير من أطباء التخسيس بضرورة أن تعتمد المرأة على تناول أطعمة صحية ومشروبات يمكن أن تساعدها على خسارة وزنهن بشكل سريع، ونحن هنا ومن خلال موقع – صحتك – يسعدنا أن نقدم بعض الوصفات التي يمكن أن تساعد الكثيرات منهن على خسارة الوزن والتخلص من ترهلات البطن.

تخسيس البطن فقط دون الجسم فتكات

تخسيس البطن فقط دون الجسم فتكات
 

هل تعاني من ترهلات البطن وإنسدالها لأسفل؟

هل تواجهين مشاكل صعبة أثناء القيام بأعمالك اليومية بسبب كبر حجم البطن؟

كذلك هل قمت بإستخدام العديد من الطرق والوصفات التي لم تجدي معك نفعًا؟

لا عليكي فنحن هنا يمكننا أن نرشدك لبعض النصائح الهامة والمفيدة، والتي سوف تساعدك كثيرًا على التخلص من مشاكل البطن وترهلاتها.

تمارين شفط الكرش

التمارين الرياضية تعتبر من الضروريات التي لا غني عنها فى حياة كل إنسان، خاصة من يعاني من وجود الكرش، حيث أنها تعمل بدورها على زيادة معدلات حرق الدهون، وبالتلي التخلص من الكرش بشكل نهائي، ومن بين النصائح التي يقدمها الأستاذ الدكتور عبد الحميد الشوادفي أستاذ السمنة والبدانه بأحد الجامعات المصرية، والذي يوصي بضرورة تناول المرأة كميات كبيرة من الماء، مع الإهتمام بضرورة ممارسة الرياضة، حيث أن ذلك يساعد وبشكل كبير فى عمليات حرق الدهون، وبالتالي التخفيف من كبر حجم البطن بشكل متسارع.

وصفة مجربة لتخسيس البطن

من الوصفات المجربة للتخلص من الكرش، ما ترويه لنا الأستاذة لبني اسماعيل، والتي تورد فتقول:

كنت أعاني من ترهلات البطن بشكل كبير، خاصة بعدما قمت بوضع مولودي الثالث، وكان ذلك يسبب لى الكثير من المتاعب الصحية، ويعيق حركتي، إلى أن تعرفت على وصفة سحرية قوية وذات تأثير فعال فى التخلص من دهون البطن، والتي تعتمد على الأتي:

المكونات

  • كوب من الماء.
  • ملعقة من الكمون.
  • ملعقة من الزنجبيل.

الطريقة

  • يتم غلي المكونات السابقة جيدًا على النار.
  • بعد ذلك يتم تصفيتها وتركها حتي تبرد تمامًا.
  • ينصح للحصول على أكبر فوائد لها بتناول المشروب على الريق.
  • يجب تكرار تلك الوصفه يوميًا، وذلك بمقدار كوب واحد للحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا:

أسرع 10 نصائح لتخسيس الكرش وحرق دهون البطن

تخسيس البطن وازالة الكرش بالاعشاب