Take a fresh look at your lifestyle.

إدخال عود في المهبل للإجهاض

إدخال عود في المهبل للإجهاض والتي تعتبر أحد الطرق السهلة والبديلة للتخلص من الجنين، خاصة إنه قد يجعل المرأة الحامل تلجأ للطبيب من أجل إجراء جراحة لإخراج ذلك الجنين، والذي قد تضطر الحامل للتخلص منه نتيجة لعوامل عدة.

لعل من أبرزها كونه قد مات داخل الرحم، أو أنها متأثرة صحيًا نتيجة لذلك الحمل، ومع تعدد طرق الإجهاض الأخري، والتي من بينها الملح أو الكمون أو اليانسون، إلا أن إدخال عود فى المهبل تعتبر أحد أبرز تلك الطرق رغم مخاطرها على صحة المرأة الحامل.

إدخال عود في المهبل للإجهاض

إدخال عود في المهبل للإجهاض
 

هل ترغبين فى التخلص من الجنين وتبحثين عن أسهل الطرق؟ هل تعاني من مشاكل صحية وتريدين إجهاض الجنين دون جراحة؟ لا عليكي فنحن هنا نقدم بعض المعلومات الخاصة بالإجهاض، والتي يمكنك القيام بها دون اللجوء للطبيب، ومنها الإجهاض بالعود.

ورغم أن تلك الطريقة قديمة نوعًا ما إلا أن لها آثار جانبية على الصحة العامة، حيث أنها يمكن أن تؤدي للإصابة بالنزيف أحيانًا، وأحيانًا أخري قد تؤدي للعقم، لذا يجب عند استخدامها أن نكون على حذر وأن نعي مخاطرها وتأثيراتها جيدًا.

طريقة إدخال عود في المهبل للاجهاض

يمكننا التعرف على الطريقة المثلي للتخلص من الجنين، وذلك من خلال إدخال عود فى المهبل، ومنه ما ترويه لنا إحدي الجدات قديمًا عن تلك الطريقة وكيفية استخدامها، حيث تقول:

كنا نحضر عود الملوخية للمرأة الحامل، التي ترغب فى التخلص من جنينها، ونقوم بوضعه داخل المهبل، مع تناولها لبعض المشروبات القوية، والتي تساعد على التخلص من الجنين، كشرب الكمون على سبيل المثال، لنفاجأ بعدها بتوسعة الرحم، وخروج الجنين من داخله، ويجب أن نكون على حذر أثناء ذلك، حتي لا يحدث نزيف للمرأة الحامل.

حبوب لفتح عنق الرحم للإجهاض

  • بعيدًا عن الطرق البدائية المعروفة منذ فترات طويلة، فإنه توجد من خلال الصيدليات بعض الحبوب التي يمكنها أن تساعد على الإجهاض، حيث يتم وضعها داخل الرحم، فتساعد بالتالي على توسعته، وتسهل عملية إخراج الجنين.
  • ومن بين تلك الحبوب يمكن الإعتماد على دواء ميزوبروستول (Misoprostol)، وأيضًا حبوب جيميبروست  (gemeprost) حيث تعمل تلك الحبوب على زيادة توسعة الرحم، وسهولة إخراج الجنين.

اقرأ أيضًا:

طريقة الإجهاض بالملح