Take a fresh look at your lifestyle.

زيد 90 مول.. صرح تجاري يعيد تشكيل ملامح التسوق في القاهرة الجديدة

موقع مشروع زيد 90 مول حين تلتقي الفخامة بسهولة الوصول

تحتل شركة زودياك للتطوير العقاري مكانة بارزة في عالم العقارات بمشروعها الجديد زيد 90 مول، الواقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، واسم المول مستوحى من موقعه الاستراتيجي على شارع الـ90 الشهير، يتميز زيد 90 بتصميمه العصري الذي يستقطب الزوار بكثافة، يقدم زيد 90 بيزنس كومبلكس مجموعة متنوعة من الخدمات التي تسهل العمل وتضفي مزيداً من المتعة على الترفيه، بالإضافة إلى ذلك، يتميز زيد 90 مول زودياك العقارية بأسعار بيعه التنافسية وخطط التقسيط المريحة، مما يجعل Z90 Business Complex New Cairo فرصة استثمارية مثالية لا ينبغي تفويتها وهو ما نوضح تفصيلياً فيما يلي من خلال منصة صحتك.

زيد 90 مول
موقع مشروع زيد 90 مول

موقع مشروع زيد 90 مول حين تلتقي الفخامة بسهولة الوصول

مول زيد 90 القاهرة الجديدة، مشروع طموح من شركة زودياك للتطوير العقاري، يتميز بموقع استراتيجي مزدوج الفيو يطل مباشرةً على التسعين الشمالي وشارع آخر بعرض 70 متر، هذا الموقع يربط بين التسعين الشمالي والجنوبي، بالقرب من محور محمد نجيب، مما يجعل زيد 90 مول التجمع الخامس خاليًا من أي واجهات خلفية ويمنح كل وحدة إطلالة متميزة على شوارع حيوية، مؤمنًا ترافيك عالٍ طوال اليوم.

زيد 90 مول زودياك العقارية يتمتع بقربه من نقاط مهمة؛ فهو على بعد دقائق معدودة من محور محمد نجيب، ويقع Mall Z90 New Cairo على مسافة 15 دقيقة من مطار القاهرة، كما أن Z90 Business Complex New Cairo يبعد حوالي 5 دقائق عن شارع التسعين والجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى ذلك، يقع مول زيد 90 القاهرة الجديدة بالقرب من مصر الجديدة ويجاور الطريق الدائري.

تصميم مول زيد 90 التجمع الخامس مبتكر بتوقيع KIANY LINES يعانق السماء

صُمم زيد 90 مول القاهرة الجديدة تحت إشراف المهندس المشهور محمد صفوت منKIANY LINES، مقدمًا خطوطًا معمارية تنبض بالعصرية والفخامة. يبرز Z90 Zodiac بواجهاته الزجاجية وألوانه المحايدة، مما يضيف لـ مول زيد 90 التجمع الخامس طابعًا مهنيًا وأنيقًا في آنٍ واحد، مع تنوع مساحات Z90 Business Complex New Cairo مما يوفر خيارات واسعة لكل الأغراض، ويمتد زيد 90 مول التجمع الخامس على مساحة 3500 متر مربع، مع تركيز على المساحات الخضراء والمفتوحة، يتألف زيد 90 مول زودياك العقارية من دور أرضي و4 أدوار متكررة، مقدمًا وحدات متنوعة تناسب الأغراض التجارية والإدارية والطبية.

 أسعار زيد 90 زودياك فرص استثمارية لا تُفوت

يقدم زيد 90 مول القاهرة الجديدة فرصًا استثمارية بأسعار تنافسية، مع أنظمة تقسيط ميسرة. تبدأ أسعار المكاتب الإدارية والعيادات الطبية من 90,000 جنيه مصري للمتر بسعر شراء إجمالي يبدأ من 2,700,000 جنيه مصري، أما سعر متر المحلات التجارية فيبدأ من 155,000 جنيه مصري بإجمالي 4,650,000 جنيه مصري، مما يجعل Mall Z90 New Cairo خيارًا جذابًا للمستثمرين الباحثين عن جودة وتميز، كذلك وفر مشروع زيد 90 مول نظام حجز وتقسيط مرن يبدأ من 20% مقدم حجز و بالتقسيط حتى 5 سنوات.

زيد 90 مول
زيد 90 مول القاهرة الجديدة

زيد 90 مول القاهرة الجديدة: تجربة تسوق فريدة مع خدمات متكاملة

شركة زودياك للتطوير العقاري، المعروفة بتنفيذها للعديد من المولات التجارية الهامة في العاصمة الإدارية، استطاعت ترجمة خبراتها ومعرفتها بأحدث المعايير في الخدمات التجارية وتقديم حلول مبتكرة للعملاء في مشروعها الجديد زيد 90 مول التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

مول Z90 New Cairo يبرز بمنطقته البلازا التي تضم تشكيلة من أشهر الكافيهات والمطاعم. يتميز زيد 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة أيضًا بتوفير أعلى مستويات الأمن والحراسة مع كاميرات المراقبة، إضافة إلى جراج متسع لراحة العاملين والزوار ولتلبية احتياجات الأعمال، يقدمMall Z90 New Cairo  انترنت فائق السرعة، ويوفر غرف اجتماعات وقاعة مؤتمرات مجهزة لخدمة الوحدات الإدارية، كما يتمتع زوار زيد 90 مول بإطلالة بانورامية على الشوارع الرئيسية، ويسهل التنقل داخل مشروع زيد 90 مول بفضل المصاعد العديدة والبوابات الذكية، وللراحة والاستجمام، يضم مول زيد 90 القاهرة الجديدة جيم وسبا، ويوفر أيضًا مسجد ومنطقة ترفيهية للأطفال، ولإكمال التجربة الممتعة، يتوافر ماكينات الصراف الآلي ATM لتسهيل التسوق في مول زيد 90 التجمع الخامس.