Take a fresh look at your lifestyle.

والله العظيم نحفت بدون رجيم

76

والله العظيم نحفت بدون رجيم والذي يمكن لكثير من السيدات أن يعملن على إتباع النظام المثالي للتخسيس دون الحاجة لمزيد من طرق الرجيم القاسية، والتي من بينها الصيام المتقطع، أو اللجوء لإجراء عمليات جراحية صعبة، كعمليات تكميم المعدة أو قصها.

ويكفي أن نعلم أن هناك الكثير من السيدات اللواتي يعانين من البدانة، ويبحثون عن حلول مثالية، بعيدًا عن أساليب الرجيم الصعبة، والتي يمكن أن تؤدي بكثير من الحالات إلي الإصابة بالأنيميا وفقر الدم، وكذلك فإنها يمكن أن تؤدي لضعف المناعة لدي الشخص، ويمكننا أن نتعرف ومن خلال موقع – صحتك – على كيفية ذلك دون الحاجة لرجيم قاسي.

والله العظيم نحفت بدون رجيم

والله العظيم نحفت بدون رجيم

يمكننا التعرف على بعض التجارب الهامة، والتي أثبتت من خلالها الكثير من البدينات، كيف أمكنهن التخلص من السمنة، دون اللجوء لإتباع نظام رجيم قاسي وصعب، وذلك من خلال الآتي:

تحكي وفاء من غزة عن تجربتها فتقول:

كنت أعاني من زيادة الوزن بشكل ملحوظ، فأنا فتاة فى العشرين من عمري، طولي 167سم، أما وزني فكان 84 كيلو جرام، وقد قمت بإتباع نظام غذائي متوازن، استطعت من خلاله الحصول على جسم رشيق، وذلك دون الحاجه لرجيم صعب.

مني من مصر تحكي عن تجربتها فتقول:

تعرضت للميلاد أكثر من مرة، وكان ذلك يتم عن طريق الولادات القيصرية، مما أدي لترهل البطن لدي، ومع الرضاعة والحاجه للغذاء، كنت أخشي من إتباع أنظمة الرجيم الصعبة.

وقررت مع نفسي أن أخفف من البطن دون الحاجة للرجيم، وبالفعل كنت أداوم على ثلاثة أشياء فواكه وخضروات سهلة الامتصاص + شرب المزيد من كميات المياه + الحرص على ممارسة الرياضة ولو ساعة يوميًا.

اكل كل شي ونحفت

خلود صديقة من الرياض تحكي عن تجربتها فتقول:

كنت أكل كل شئ فى نفسي، واستطعت أن أنقص من وزني دون اللجوء لأي أنواع الرجيم، لعلك تتسألين كيف ذلك؟

حقيقة أنني كنت أفعل أشياء بسيطة، ومنها تناول مشروب الشاي الأخضر لزيادة معدلات حرق الدهون، كنت أمارس رياضي الجري يوميًا، وكذلك كنت أنظم طبيعة أكلي، حيث كان بإمكاني تناول الأكل بكميات بسيطة على فترات، مع شرب كميات من الماء لزيادة معدلات الحرق.

مين جربت تمشي ونحفت

سحر تتسأل كيف المشي معكن؟

حقيقة الأمر أن المشي له مفعول السحر في التخسيس وخسارة الوزن بشكل كبير، إن كنتي تبحثين عن كيف يمكنك التقليل من وزنك فعيكي برياضة المشي، ولو لساعة واحدة بشكل يومي، وحتي لو أكلتي كل شئ، المهم أن تمارسين رياضة المشي بإستمرار.

اقرأ أيضًا:

قسم بالله نحفت نحف مو طبيعي