Take a fresh look at your lifestyle.

تجربتي مع عملية تجميل الأذن

تجربتي مع عملية تجميل الأذن والتي تعتبر من أفضل التجارب الخاصة بهذا النوع من العمليات، والذي يوجد منه أنواع مختلفة، ومنها الجراحة، او استخدام الليزر، أو استخدام الخيوط، والذي يتم تحديد نوع العملية هو الطبيب المعالج، ولكل منها التكلفة الخاصة به، وفقًا للتقنيات المستخدمة من خلاله، إلى جانب خبرة الطبيب والمركز الذي تقام به العملية، ويمكن من خلال موقع – صحتك – التعرف على تجارب البعض مع هذا النوع من العمليات.

تجربتي مع عملية تجميل الأذن

تجربتي مع عملية تجميل الأذن 
 

هناك الكثير من التجارب المفيدة الخاصة لبعض الأشخاص، والذين قاموا بإجراء تجميل للأذن، ومنها ما يلي:

تحكي فاطمة من مصر فتقول:

كان أبني يعاني منذ ولادته بما يسمي بالأذن الخفاشية، وهى الأذن البارزة، وكان ذلك يظهره بالشكل السيء، وكان لزامًا علينا القيام بإجراء عملية تجميل داخل أحد المراكز الطبية المتخصصة، والحمد لله بعد إجراء العملية أصبح يتمتع بشكل أفضل من ذي قبل، وللعلم فإن تكلفة عملية تجميل الأذن في مصر كانت قد بلغت ما يقرب من 20,000 ألف جنيه مصري.

نواف من الإمارات يحكي عن تجربته فيقول:

منذؤ ولادتي وأنا أعاني من عيب خلقي بالأذن، حيث فوجئت بكبر أحد الأذنين عن الأخري، وقد لجأت لإجراء عملية جراحية من أجل تجميل تلك الأذن الواحدة، وقد بلغت تكلفتها ما يقرب من 9,000 درهم إماراتي.

الزهراء من الرياض بالسعودية تحكي تجربتها فتقول:

كانت الأذن لدي كبيرة نوعًا ما، وكان ذلك يظهرني بالمظهر السيء، وقد بحثت عن أفضل المراكز الطبية داخل مدينة الرياض، وهى كثيرة جدًا ومنتشرة، كما أنه يعمل بها مجموعة من أفضل الأطباء وأمهرهم، أما التكلفة الخاصة بها فقد بلغت ما بين 11,000 15,000 ريال سعودي.

كم تستغرق عملية تجميل الانف

  • يمكن أن تصل المدة المستغرقة لإجراء عملية تجميل الأذن وقت قد يبلغ ما بين 120 – 180 دقيقة، وذلك حسب نوع العملية وطبيعة المشكلة بالأذن.

متى تظهر نتائج عملية تجميل الاذن؟

لعل هذا السؤال من الأسئلة الهامة التي يبحث لها البعض عن إجابات، ولكن يجب الأستاذ الدكتور محمد رضوان أستاذ جراحة التجميل عن هذا الأمر فيقول:

فى العادة تستغرق المدد الخاصة بنتائج عملية تجميل الأذن ما بين 30 – 60 يوم، وذلك وفقًا لنوع العملية، وكذلك طبيعة الحالة، والإجراءات المتبعة من أجل السلامة والشفاء للشخص المريض، والإلتزام بكافة الإلتزامات الخاصة بالعملية.

اقرأ أيضًا:

مين سوت عملية تجميل الأذن

أسباب فشل عملية تجميل الأذن