Take a fresh look at your lifestyle.

متى تظهر نتيجة عملية شد البطن

متى تظهر نتيجة عملية شد البطن والتي تعد إحدي المشكلات الكبيرة التي تؤرق الكثيبرين خاصة السيدات، واللواتي يتعرضن لإنسدال البطن وترهلها لأسفل نتيجة لعدة عوامل لعل من أبرزها عدم ممارسة الرياضة، وتناول أطعمة غير صحية، أو التعرض لعمليات الولادة القيصرية.

ومع تعدد الطرق التي يمكن لهن أن يتخلصن من خلالها من الكرش، إلا أنهن دائمًا ما يهتتمن بالمتابعة للإطمئنان على النتائج الخاصة بشفط دهون البطن والتخلص من ترهلاتها بشكل نهائي، ويمكننا ومن خلال موقع – صحتك – التعرف على كيفية التخلص من الكرش، والنتائج المترتبة عليها.

متى تظهر نتيجة عملية شد البطن

متى تظهر نتيجة عملية شد البطن

  • تعتبر البطن أحد الأماكن المهمة بالجسم، والتي يؤدي لترهخلاتها لأسفل للظهور بمظهر سيئ.
  • ومن هنا فإنه يمكن العمل على التخلص من مشكلة نزولها لأسفل، وذلك بإحدي الطرق المتبعة، والتي من بينها إما القيام بعمليات رجيم قاسية، أو القيام بعمليات جراحية، يتم من خلالها إزالة دهون البطن، أو إجراء عمليات تكميم للمعدة، وهناك من قد يلجأن لإجراء عمليات الشفط بالليزر، والتي تعد أحد أبرز الطرق أيضًا.
  • كذلك فإنه وبعد إجراء المريض لعملية شد البطن، فإن النتائج يمكن أن تظهر خلال فترة تبلغ من 8 – 10 أسابيع، وذلك بعد ظهور عدد من الاعراض الجانبية، والتي يآتي من أبرزها وجود بعض الكدمات.
  • إلى جانب وجود تورم وإنتفاخات أيضًا، ثم ما تلبث البطن فى أن تكون مشدودة ومتناسقة مع الجسم بشكل تام، ويتم التخلص من البروز والنتوءات التي يمكن أن تظهر بها، كما أنها تكون أكثر تناسقًا مع الجسم، عكس ما كانت عليه تمامًا.

متى تظهر النتيجه النهائيه لعملية شد البطن؟

  • النتائج النهائية الخصة بإجراء عملية شفط الدهون والتخلص من ترهلات البطن، يمكن أن تظهر خلال فترة تصل ما بين 16 – 24 أسبوع من إجراء عملية الشفط.

تجربتي مع شفط دهون البطن

هناك بعض التجارب المفيدة لعمليات شفط دهون البطن، والتي تم إجراؤها لعدد من السيدات، ويمكننا أن نتعرف على بعض منها، ومنها ما يلي:

تحكي ميادة من مصر عن تجربتها فتقول:

كنت أعاني من ترهلات البطن ونزولها لأسفل، وقد قمت بإجراء عملية شفط للدهون، تم التخلص منها بشكل نهائي، وأصبحت البطن لدي أكثر تناسقًا وإنسجامًا مع مستوي الجسم بشكل عام.

أم عبد الله من الرياض تحكي تجربتها فتقول:

كنت أعانني من وجود الكرش، خاصة بعدما قمت بإجراء عملية الولادة القيصرية، والتي كان لها أكبر الأثر فى بروز البطن لدي، وقد لجأت لأحد المراكز الطبية المتخصصة، والتي قام الطبيب من خلالها بإجراء عملية شفط للدهون، مما عمل على التخلص من ترهلات البطن وأصبحت أتمتع بجسم مثالي وقوام رشيق.

اقرأ أيضًا:

تجربتي مع عملية شد البطن الرياض