Take a fresh look at your lifestyle.

أحدث تقنيات تجميل الوجه 2023

أحدث تقنيات تجميل الوجه والتي يهتم بالبحث عنها الكثيرين ممن يسعون للظهور بمظهر جمالي حسن، أو الذين يريدون تغييير الشكل العام لهم، أو من يبحثون عن إزالة العيوب الخلقية التي ربما يولد بها الشخص أحيانًا.

وتختلف التقنيات المستخدمة وفقًا للحالة وطبيعة الطبيب المعالج، ويمكننا ومن خلال موقع – صحتك – التعرف على المزيد خول أحدث وأفضل تلك التقنيات المستخدمة فى عالم التجميل.

أحدث تقنيات تجميل الوجه

أحدث تقنيات تجميل الوجه
أحدث تقنيات تجميل الوجه

تتنوع عمليات التجميل وتختلف من شخص لأخر، وهى يمكن أن يقررها الطبيب، أيضًا فإنها تعد آمنة وسريعة وغير ضارة على الإطلاق، أما عن أفضل وأحدث تلك التقنيات فهي كالتالي:

1. فيلر – بونكس

  • يعتبر من أكثر الطرق الشائعة والمستخدمة خلال الفترات الأخيرة، حيث لأنه يضفي المزيد من الجمال على الوجه، ويجعله أكثر نضارة وإشراقًا.

2. هيدرافيشل

  • من التقنيات الحديثة والقوية، والتي تجعل البشرة أكثر شبابًا، حيث تمنحها المزيد من القوة والنعومة والترطيب.
  • كما أنها تقضي على التجاعيد، وتعمل كذلك على التخلص من الخيوط التي قد تظهر بالوجه.أيضًا فإن القيام بها لا يحتاج إلى وقت، وربما تتم خلال جلسة واحدة فقط.

3. هايفو ثلاثي الأبعاد

  • تعتبر تقنية الهايفو ثلاثي الأبعاد من التقنيات الحديثة والمتطورة، والتي يمكنها العمل على جعل الوجه أكثر شبابًا وخيوية، حيث يعمل الجهاز من خلال موجات فوق صوتية، يمكنها أن تشد الوجه، كما تساعد على زيادة الكولاجين فى الوجه، مما يساعد على نضارته.

4. شد الوجه بالخيوط

  • من التقنيات السهلة والآمنة، حيث أنها لا تحتاج إلى أي تدخل جراحي، كذلك فهى سهلة وبسيطة، كما أنها تقضي بدورها على التجاعيد التي قد تصيب الوجه أحيانًا، كما أنها تجعله أكثر شبابًا وحيوية ونضارة.

5. شد الوجه بالخيوط العنكبوتية

 

  • من الإجراءات الآمنة تمامًت بالنسبة للبشرة، كما أنها لا تحتاج إلى أي تدخل جراحي، وكذلك تعمل بدورها على التخلص من التجاعيد التي قد تصيب الوجه، وهى تتم بإستخدام المخدر، وقد تصل مدتها إلى ما يقرب من الساعة.

7. فيلر ضوئي

 

  • من التقنيات المستخدمة للبشرة، والتي تعمل بدورها على التخلص من مشاكل الجلد، كما أنها يمكن أن تقضي على التجاعيد، وأيضًا تكسب الوجه الكثير من النضارة والحيوية والجمال.

قسم تقنيات التجميل

يمكننا أن نتعرف ومن خلال الصورة التالية على أنواع عمليات تجميل الوجه المختلفة،وذلك من خلال الآتي:

أحدث تقنيات تجميل الوجه

– تعرف من خلال الفيديو التالي على أحدث تقنيات تجميل الوجه 2023

اقرأ أيضًا:

تجميل الوجه قبل وبعد