Take a fresh look at your lifestyle.

طريقة الإجهاض بالبصل

210

طريقة الإجهاض بالبصل والتي قد لا يعرفها الكثير من النساء الحوامل، واللواتي قد يرغبن فى التخلص من الجنين لأسباب عديدة مختلفة، ربما يكون من بينها الحالة الصحية للأم الحامل، أو حالة الجنين داخل الرحم.

ويمكن أن تلجأ الكثير من السيدات لتلك الطريقة حيث أنها تعد الأفضل والأمثل والأسهل، وذلك بعيدًا عن أستخدام الطرق الأخري الصعبة كالجراحة، أو ممارسة التمارين الصعبة، أو التعرض لتناول الحقن الضارة من أجل إسقاط الجنين والتخلص منه.

طريقة الإجهاض بالبصل

طريقة الإجهاض بالبصل
 

ترغب الكثير من السيدات فى التخلص من الجنين، ومن هنا فإنه يمكن تحضير مشروب البصل وتناوله، وذلك من خلال غلي قشوره وتناولهاـ حيث تعمل بدورها على توسعة الرحم وإنزال الجنين والتخلص منه بشكل نهائي.

مين جربت قشر البصل للإجهاض

يمكننا التعرف على تجارب بعض السيدات من خلال استخدام قشور البصل من أجل التخلص من الجنين، وذلك من خلال الآتي:

تحكي مريم من الرياض عن تجربتها فتقول:

كنت أبغي التخلص من الجنين، وذلك نظرًا لضعف صحتي، خاصة أنه كان فى الشهور الآولي، وقد بحثت عن أفضل الطرق الطبيعية، وعلمت أن قشور البصل لها دور عظيم فى ذلك، حيث يمكنها العمل على توسعة الرحم وإنزال الجنين خلال فترة أسبوع.

سها إبراهيم من بيروت فى لبنان تحكي عن تجربتها فتقول:

كان الجنين لدي يعاني من مشاكل صحية، وقد قرر الطبيب ضرورة التخلص منه، وبالفعل بدأت أبحث عن الطرق الطبيعية التي يمكنها العمل على إنزال الجنين، وذلك دون أدني ضرر على صحتي، وقد علمت أن لقشور البصل دور كبير فى الإجهاض، وبالفعل قمت بتناوله بعد غليه، حيث كانت المنائج مبهرة وسريعة.

طريقة عمل مغلي قشر البصل للاجهاض

يمكن القيام بتحضير مشروب قشور البصل، وذلك من خلال الآتي:

المكونات

  • كوب ماء.
  • مجموعة من قشور البصل.

الطريقة

  • يتم وضع القشور مع الماء على النار.
  • يراعي أن يتم تركه لمدة تصل من 10 – 20 دقيقة.
  • بعد ذلك يتم تناول المشروب يوميًا ولمدة أسبوع حتي يتم التخلص من الجنين.

اقرأ أيضًا:

هل البصل يسبب الإجهاض