Take a fresh look at your lifestyle.

تجربتي مع زيت الحلبة للصدر

45

تجربتي مع زيت الحلبة للصدر تعتبر من التجارب الهامة للكثير من السيدات اللواتي يعانين من صغر حجم الثدي لديهن، ويلحثن عن أفضل الطرق الطبيعية، والتي يمكن لهن من خلالها الحصول على ثدي كبير ومشدود،حيث يعد يعد الصد أحد العلامات البارزة الدالة على جمال المرآة وأنوثتها.

وتتعدد الطرق التي يمكن من خلالها العمل على تكبيرهما، ولعل من بينها استخدام العشاب الطبيعية، وهناك من قد يلجأن لإستخدام الجراحة، كأحد الطرق السريعة، ولكم مع ذلك التعدد، إلا أنه يبرز من بين كل تلك الأشياء زيت الحلبة، والذى له دور قوي وفعال فى فى إعطاء أفضل النتائج، وبدون تكلفة عالية، أو خوف من اي تآثير، ويمكننا ومن خلال موقع – صحتك – التعرف على المزيد حول هذا الموضوع.

تجربتي مع زيت الحلبة للصدر

تجربتي مع زيت الحلبة للصدر

يمكننا التعرف على تجارب بعض السيدات لتكبير الثدي، ومنها ما يلي:

تحكي مريم من الجزائر فتقول:

كنت أعاني من صغر حجم الثديين، وقد حاولت كثيرًا العمل على تكبيرها من خلال الطرق الطبيعية، إلا أن زيت الحلبة أثبت فاعلية كبيرة فى ذلك، حيث كنت استخدمه من خلال تدليك الثدي به في حركة دائرية، حتي بدأ حجمه يزداد، وأصبحت أتمتع بثدي كبير وجذاب.

نورا من الرياض تحكي عن تجربتها فتقول:

أنا فتاة عندي 20 عام، كنت أعاني من صغر حجم الثديين، وكذلك كنت مقبلة على الزواج، ولجأت لاستخدام زيت الحلبة لتكبير الصدر لدي، وحقيقة الأمر كانت النتائج مذهلة لأبعد الحدودـ فقد أصبح صدري كبير وممتلئ في خلال مدة لا تتجاوز الأسبوعين.

طريقة استخدام زيت الحلبة للصدر

 

يمكننا التعرف على كيفية استخدام الزيت لتكبير الصدر، وذلك من خلال إتباع الآتي:

  • يمكنك وضع كمية من الزيت في كفتي يديك.
  • بعد ذلك يتم فركهما بين اليدين جيدًا، ثم يتم تدليك الثديين.
  • يراعي أن تتم عمليك التدليك لمدة 10 دقائق يوميًا، وأن تكون في حركة دائرية.
  • من خلال استخدام تلك الطريقة، فسوف تظهر النتائج خلال اسبوع واحد من التطبيق.

متى تظهر نتائج زيت الحلبة لتكبير الثدي

  • يمكن أن تظهر النتائج الخاصة بإستخدام الزيت للتكبير بعد شهر كامل من الاستخدام.

أضرار زيت الحلبة لتكبير الثدي

  • يمكن أن يؤدي استخدام الزيت لبعض المخاطر البسيطة، والتي من بينها تعرض الجلد لبعض أنواع الحساسية، وكذلك قد تصاب المرآة بحالة نفسية سيئةـ إن لم تكن النتائج الخاصة به على ما يرام.

اقرأ أيضًا:

تجارب زيت الحلبة للتسمين