Take a fresh look at your lifestyle.

تجربتي مع المشي بدون رجيم

32

تجربتي مع المشي بدون رجيم والتي تعد من أفضل التجارب التي يمكن للكثيرين ممن يعانون من السمنة والبدانة التعرف عليها، وذلك بهدف العمل على إنقاص الوزن دون اللجوء لإتباع أي نظام قد يؤثر علي صحتنا، أو يمكن أن يصيبنا بأمراض الأنيميا وفقر الدم.

كذلك فإنه يجب عند القيام بإتباع هذا النظام، أن نحرص على تناول طعام صحي مغذي ومفيد، وأن يتم الإبتعاد عن تناول الأطعمة الصعبة والكربوهيدراتية، كذلك فإنه يجب الحرص على تناول المزيد من كميات المياه، والتي تساعد أيضًا في عمليات حرق الدهون بنسبة كبيرة، ويمكن من خلال موقع – صحتك – التعرف على المزيد حول هذا الموضوع.

تجربتي مع المشي بدون رجيم

تجربتي مع المشي بدون رجيم

يمكننا التعرف على تجارب بعض الصديقلت مع ممارسة رياضة المشي بدون الحاجه للرجيم، وذلك بهدف الحصول على جسم أكثر رشاقة ومنها:

تحكي ميادة محمد عن تجربتها من خلال الآتي فتقول:

أنا فتاة عندي 25 سنة، طولي 168 سم، أما الوزن فهو 85 كيلو، وكنت أخشي من اللجوء لطرق الرجيم الصعبة، والتي من بينها العمليات الجراحية، أو اللجوء لإتباع طرق الرجيم الصعبة كالصيام المتقطع وغيره.

فقمت بممارسة رياضة المشي خلال اليوم، وقد كنت أتناول الماء والأطعمة سهلة الامتصاص، وقد ساعدني ذلك على خسارة الوزن بشكل سريع، وأيضًا زيادة معدلات حرق الدهون بمناطق الجسم المختلفة.

تحكي نجلاء حسن من الشرقية فلى مصر عن تجربتها فتقول:

كنت أعاني من زيادة الوزن بشكل كبير وملحوظ، وكنت أريد أن انقص من وزني دون الحاجه لإتباع رجيم قاسي.

ومن هنا فقد حرصت هعلى ممارسة الرياضة لمدة ساعة يوميًاـ وخلال شهر كامل تم النزول بالوزن لأكثر من 8 كيلو جرام.

المشي نحفني كثير

تحكي الصديقة سها من الرياض فتقول:

حاولت كثيرًا إتباع العديد من الطرق للتخسيس، ولكن النتائج لم تكن على ما يرام، ومن هنا فقد قمت بممارسة رياضة المشي يوميًا، حيث ساعدني ذلك على خسارة جسمي الكثير، دون الحاجه لإتباع أي نظام رجيم قاسي.

المشي لمدة ساعة يوميا كم ينزل بالاسبوع

هذا السؤال تم طرحه من قبل إحدي الصديقات، لتجيبنا عليه خبيرة السمنة والبدانة ا/لبني اسماعيل، والتي تقول:

إن النساء اللواتي يحرصن على ممارسة رياضة المشي ساعة يوميًا، ولمدة أسبوع، فإنه يمكن أن يفقدنا ما مقداره من 1 – 2 كيلو جرام، وذلك خلال 7 أيام، مع ضرورة الالتزام بتناول الماء بكميات كبيرة، وكذلك تناول الأطعمة الغنية بالبروتين، إلى جانب تناول المزيد من الفواكه والخضروات.

اقرأ أيضًا:

والله العظيم نحفت بدون رجيم