Take a fresh look at your lifestyle.

رجيم الكيتو في أسبوع تجربتي

رجيم الكيتو في أسبوع تجربتي والذي يعتبر ضمن أفضل أنواع الرجيم، والتي يمكن من خلالها الحصول على جسم رشيق وجذاب، كما أنه يعتبر أحد أشهر طرق التخسيس، والتي يقوم الكثير من الأشخاص بتطبيقها.

وذلك نظرًا لما لها من نتائج جيدة في العمل على إنقاص الوزن، والحصول كذلك على قوام رشيق، ويمكننا ومن خلال موقع – صحتك – التعرف على المزيد عن هذا الموضوع.

رجيم الكيتو في أسبوع تجربتي

 

رجيم الكيتو في أسبوع تجربتي

يمكن لكل الراغبين في القيام برجيم الكيتو التعرف على التجارب المختلفة، وذلك من أجل العمل على النزول بالوزن، ومنها تجربتي والتي سوف أحكيها لكم، حيث كنت أعاني من السمنة الزائدة، وكذلك كان هناك الكثير من الترهلات بمناطق جسمي المختلفة، ومنها بالطبع منطقة البطن والأرداف، وقمت بإتباع عدة طرق للحصول على جسم مثالي، وقد نصحتني إحدى الصديقات بتطبيق رجيم الكيتو، والذي استطعت من خلاله النزول بالوزن في خلال أسبوع، وذلك عبر القيام بالآتي:

  • قمت أولًا بالتعرف على ذلك الرجيم، وكذلك التعرف على كل ما يتعلق به.
  • كنت أمتلك الإرادة والعزيمة، والتي استطعت من خلالهما التغلب على أي شيء ما يمكن أن بضعف مني أمام الأكل.
  • أيضًا فقد حرصت على التواصل مع الأخرين الذين يخوضون نفس التجربة، والتي أمكن من خلالها تبادل المعلومات المشتركة حول هذا النظام.
  • يجب القيام بعمل جدول محدد، يمكنني من خلاله تحديد الأهداف، وكذلك كتابة كل ما يتعلق بظروف الرجيم اليومية.

تجربتي مع كيتو دايت عالم حواء

من خلال تجارب إحدى صديقات موقع حواء، يمكننا أن ننقل ما قامت به، وكيف أمكنها العمل على النزول بالوزن لما هو مطلوب، وكذلك التغلب على مشاكل الوزن الزائد.

حيث أن وزنها كان يبلغ 85 كيلو جرام في الوقت الذي كان طولها يبلغ 160سم، ومع أتباع نظام رجيم كيتو دايت، استطعت النزول بالوزن لما هو مطلوب في وقت قياسي، وكنت أخسر من وزني ما مقادره 2 – 3 كيلو جرام أسبوعيًا، واستمررت على ذلك حتى وصلت للوزن المطلوب.

نصائح رجيم الكيتو في أسبوع

يجب الحرص عند القيام بنظام رجيم الكيتو دايت، أن نتبع عدة أمور مهمة جدًا للحصول على وزن مثالي ومتوازن، ومن تلك النصائح ما يلي:

  • يجب الحرص على التقليل من الكربوهيدرات بشكل تدريجي.
  • قد يصاب الشخص بما يعرف بأنفلونزا الرجيم، ويعد ذلك من الأمور الطبيعية.
  • يجب تناول الماء بكميات كبيرة، وذلك للحماية من الإصابة بالجفاف، والحفاظ على الجسم من الإصابة بأنفلونزا الكيتو.
  • أيضًا من المهم والضروري، أن نقوم بعمل الرجيم تحت إشراف الطبيب، وذلك لتفادي الإصابة بأي أعراض أو مشاكل، خاصة لدي مرضي السكر والضغط.

رجيم الكيتو في أسبوع كم ينزل

رجيم الكيتو في أسبوع تجربتي

  • يمكن لرجيم الكيتو إذا ما قمنا بتطبيقه بانتظام أن يعمل على خسارة الوزن ما مقداره 7 كيلو خلال أسبوع واحد فقط.
  • علينا عن القيام بهذا الرجيم، أن نعمل ممارسة الرياضة بانتظام، مع ضرورة شرب المزيد من كميات المياه للمساعدة في عملية حرق الدهون.

اقرأ يضًا:

رجيم الكيتو في أسبوع

معلومات عن رجيم الكيتو

رجيم كل يوم كيلو تجربتي