Take a fresh look at your lifestyle.

شفط الدهون بالليزر في البحرين 2023

44

شفط الدهون بالليزر في البحرين والتي يهتم الكثيرون بالبحث عنها، خاصة الأشخاص الذين يعانون من السمنة وترهلات الجسم، حيث تعمل تقنية الليزر على تفتيت الدهون بمناطق الجسم المختلفة، ولكن لماذا يقصد البعض البحرين لإجراء عمليات شفط الدهون؟

حقيقة الأمر أن البحرين تعتبر متقدمة جدًا ومتطورة بالنسبة لهذا المجال، كما أنه ينتشر بها العديد من المراكز المتخصصة، والتي تخضع للرقابة الشديدة من قبل حكومة المملكة، كما يتم إستخدام أحدث وأفضل تقنيات الليزر في هذا المجال، إلي جانب أن القائمون بتلك العمليات هم مجموعة من أفضل الأطباء على مستوي العالم، والذين يتمتعون بالخبرات العالية.

شفط الدهون بالليزر في البحرين

شفط الدهون بالليزر في البحرين
 
  • يمكن للأشخاص الذين يعانون من السمنة وزيادة الوزن التخلص من الدهون التي تتواجد بمناطق الجسم المختلفة، ومنها بالطبع الدهون المتراكمة بالبطن، والتي تؤدي بالتالي لترهلها وإنسدالها لأسفل، إلى جانب القيام بعملية نحت الجسم بالكامل للحصول على جسم متناسق وقوام رشيق.
  • ويوجد العديد من الأطباء الأجانب من ذوي الخبرات العالية في هذا المجال، إلى جانب العديد من الأطباء العرب ذوي الشهرة العالية في مجال زراعة الشعر، والذين يبرز من بينهم الأستاذ الدكتور باسم عاشورـ وكذلك الأستاذة الدكتورة عبير الكبيسي.

تجربتي مع شفط الدهون بالليزر في البحرين

يمكننا التعرف على تجارب البعض مع عمليات شفط الدهون بالبحرين، ومنها ما يلي:

تحكي نسمة من المنامة عن تجربتها فتقول:

نتيجة للولادات القيصيرية المتكررة فقد حدث أن ترهلت البطن لدي، مما دعاني للبحث عن أفضل طرق العلاج، وقد ذهبت للطبيب، والذي أخبرني بتكون الدهون في منطقة البطن، وقد قرر إجراء شفط للدهون بإستخدام تقنية الليزر.

وحقيقة الأمر أنه بعد القيام بذلك والإنتهاء من العملية أصبحت لا أجد بطنًا على الإطلاق، حيث عملت تقنية الليزر على التخلص من الدهون المتراكمة بها، والتي أدت بشكل أو بأخر لنزول البطن في الجزء الأسفل منها، والحمد لله فقد تعافيت تمامًا.

أفضل دكتور شفط الدهون في البحرين

من بين أشهر أطباء عمليات شفط الدهون داخل البحرين، يبرز السادة الأطباء:

  • ا.د / باسم عاشور.
  • ا.د / عبير الكبيسي.
  • ا.د عبد الشهيد فضل.

هل شفط الدهون مؤلم

  • قد يشعر المريض بالألم بعد إجراء عملية شفط الدهون بأيام قليلة، وذلك بسبب الوخز والتخدير، ويعد ذلك من الأمور الطبيعية للمريض، إلا أنه يمكن التغلب على ذلك بتناول المسكنات.

كم تستغرق عملية شفط الدهون

شفط الدهون بالليزر في البحرين

  • يمكن أن يبلغ الوقت المحدد لعمليات شفط الدهون وقتًا من 2 – 4 ساعات.

اسعار شفط الدهون بالليزر في البحرين 2023

  • يبلغ متوسط سعر عملية شفط الدهون في البحرين 2000 دينار بحريني، أي ما يعادل 5000 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا:

افضل عيادات التجميل في البحرين

أفضل دكتور نحت الجسم في البحرين