Take a fresh look at your lifestyle.

زراعة الشعر بالروبوت في دبي 2023

64

زراعة الشعر بالروبوت في دبي والتي تعتبر أحد الطرق الهامة والمفيدة في هذا المجال، والتي يستخدم من خلالها أفضل وسائل التكنولوجيا والتقنية الحديثة، والتي توفر للمريض كل وسائل الأمان، كذلك فإن الشخص عند إجراء عملية الزرع قد يحتاج إلي التخدير الموضعي، وذلك حتي لا يعر بأي ألم.

– ولكن لماذا يلجأ البعض لإجراء عمليات زراعة الشعر قي دبي؟

حقيقة الأمر أن مدينة دبي من المدن العملاقة، والتي شهدت تطورًا ملحوظًا على جميع المستويات، خاصة ما يعلق منها بالطبي، حيث أنتشرت من خلالها المراكز والعيادات الطبية المختصة بمجال زراعة الشعر، بل أنها تعد الأفضل بين جميع دول المنطقة، حيث يوجد في تلك المستشفيات مجموعة من أفضل الأطباء ذوي الخبرات العالية.

زراعة الشعر بالروبوت في دبي

 

زراعة الشعر بالروبوت في دبي

  • يحظي المريض من خلال المراكز الطبية في دبي بكافة جوانب الرعاية الصحية، حيث يوجد أطقم طبية عاملة ومدربة على أعلي مستوي.
  • كذلك فإنه يتوفر من خلالها سبل الرعاية والآمان، حيث تعتمد تلك المراكز في عملها على أستخدام أفضل وأحدث وسائل التكنولوجيا المتعارف عليها في هذا المجال.

تجربتي في زراعة الشعر في دبي

هناك بعض التجارب الهامة لبعض الأصدقاء، والتي تمت من خلال استخدام الروبوت، ومنها ما يلي:

يحكي محمد من دبي عن تجربته فيقول:

كنت أعاني من تساقط الشعر بكثافة، وقد قررت القيام بزراعة الشعر داخل أحد المراكز الطبية في مدينة دبي، وقد قام الطبيب بإستخدام الروبوت في عملية الزرع، حقيقة الآمر أن الوقت لم يستغرق سوي ثلاثة آيام فقط للزرع، وبعدها بدأت أتماثل للشفاء.

سها من الإمارات تحكي عن تجربتها فتقول:

لقد بدأ الشعر يتساقط لدي خاصة في مقدمة الرأس، وقد أصابني ذلك بالفزع، وقررت الذهاب للطبيب، والذي قرر ضرورة إجراء ورع شعرـ وبالفعل قام بإستخدام تقنية الروبوت من أجل الزرع، حيث أن الأمر مناسب لكلا الجنسين سواء رجال أو نساء، وقد أصبحت أتمتع بشعر في المقدمة أفضل مما كان.

كذلك أبو عبدالله يحكي عن تجربته فيقول:

زراعة الشعر بالروبوت في دبي

بعدما قام الطبيب بإجراء عملية زرع الشعر بإستخدام الروبوت، كنت أعتقد أن الأمر سوف يطول للشفاء، ولكنني تعافيت بعد فترة بلغت ثلاثة شهور فقط من إجراء العملية، وأصبحت أتمتع بشعر أكثر جمالًا، وكلما تعرضت لمشاكل به توجهت للطبيب للمتابعة.

 

تكلفة زراعة الشعر بالروبوت في دبي

يمكننا التعرف على الأسعار الخاصة بعمليات زراعة الشعر بإستخدام الروببوت، والتي جاءت على النحو التالي:

  • تبلغ التكلفة بإستخدام تلك التقنية ما يقرب من 23,000 ألف درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا:

اسعار زراعة الشعر في دبي 2023