Take a fresh look at your lifestyle.

زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية 2023

66

زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية والتي يهتم الكثيرون ممن يعانون من الصلع وتساقط الشعر بالبحث عنها، وذلك من أجل إجراء عمليات زراعة الشعر من خلال المراكز الطبية المختلفة، والتي يمكن أن تتيح من خلالها نظام الزرع بالتقسيط.

فما هي المستشفيات والعيادات التي يمكنها القيام بهذا النوع من العمليات بالتقسيط؟ ولماذا يلجأ البعض لإجراء عمليات زرع الشعر داخل السعودية؟ يمكنك ومن خلال المقال التالي وعبر موقع – صحتك – أن تتعرف على أهم المراكز التي يمكنها تقديم الخدمة بالتقسيط.

زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية

زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية
 
  • يلجأ البعض لزراعة الشعر داخل السعودية، وذلك نظرًا لما تتميز به من مستوي متقدم في هذا المجال، حيث تنتشر العيادات الطبية المختصة بهذا الموع من العمليات، إلي جانب أنها تعتمد في عملها على أستخدام أفضل التكنولوجيا في مجال زراعة الشعر.
  • ليس هذا فقط، بل إن الأمر يصل إلي وجود مجموعة من الأطباء المهرة وأصحاب الخبرات العالية في مجال زراعة الشعر، إلي جانب وجود أطقم طبية تولي كل الإهتمام للمريض، مما يجعله يشعر من خلالها بالراحة و الآمان التام، مع المتابعة المستمرة للمريض.

تجربتي مع زراعة الشعر في السعودية

هناك بعض التجارب للعديد من الأصدقاء، والتي يدلون بها عن تجاربهم مع القيام بعمليات زراعة الشعر بالتقسيط داخل السعودية، ومنها ما يلي:

يحكي محمد من جدة عن تجربته فيقول:
كنت أعاني من تساقط الشعر، وكنت أخشي من التكلفة العالية لعملية زراعة الشعر، ولكن من خلال مستشفي ادمة للتجميل، والذي يعد من أشهر وأكبر المراكز الطبية في جدة،  أستطعت القيام بعملية زرع الشعر بالتقسيط.
أبو علاء من الرياض عن تجربته فيقول:
كنت أبحث عن مركز طبي متقدم في مجال زراعة الشعر بالرياض، وبالفعل وجدت مركز آرينا ميد، والذي قدم الخدمة على أفضل ما يكون، حيث أستطعت من خلاله التمتع بشعر قوي، وكذاك أستطعت أن أستعيد شبابي مرة أخري.
سهام من الرياض تحكي عن تجربتها فتقول:
زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية
بدأ الشعر يتساقط في مقدمة الرأس لدي، وقد حاولت كثيرًا العلاج والتخلص من تلك المشكلة، ولكن بعد الذهاب للطبيب قررت إجراء عملية زرع للشعر، وبالفعل أنهيت أوراقي وقد تم إجراؤها من خلال المركز الموجود بالتقسيط، وعاد الشعر مرة أخري للظهور.

كم تكلف زراعة الشعر في السعودية

يمكننا التعرف على تكلفة زراعة الشعر داخل السعودية، والتي جاءت على النحو التالي:

  • التكلفة بإستخدام تقنية الاقتطاف تبلغ ما بين 3.000 – 8.000 دولار أمريكي.
  • التكلفة الخاصة بزرع شعر الحواجب تبلغ ما بين 4.000 – 5.000 دولار أمريكي.
  • تبلغ تكلفة زراعة الشعر بإستخدام تقنية فوت في المتوسط ما بين 2.500 – 6.000 دولا أمريكي.
  • بينما تبلغ التكلفة الخاصة بزراعة شعر الذقن في المتوسط ما بين 5.000 – 7.000 دولار أمريكي.
اقرأ أيضًا: