Take a fresh look at your lifestyle.

جدول تمارين كمال الاجسام 5 ايام 2023

71

جدول تمارين كمال الاجسام 5 ايام والذي يمكن من خلاله الحصول على جسم قوي وعضلات متوازنة، ويمكن تطبيقه في خلال 5 أيام فقط، كما أنه يساعد فى عملية بناء المفاصل والأربطه، كما إن الإلتزام بالنظام المتبع يمكنها أن يساعدنا كثيرًا في عملية حرق الدهون.

ويجب أن يراعي كل لاعب الجدول المناسب له، حيث يختلف اللاعب المحترف عن اللاعب المبتديء بالنسبة لنوعية وطبيعة التمارين، وذلك لتفادي أي أضرار قد تسببها للاعب في بداياته، حيث يمكن أن يكون عرضه للإصابات المختلفة، خاصة في الأربطة والمفاصل.

هل ترغب في الحصول على عضلات قوية؟

هل تبحث عن المنافسة والتمتع بجسم أكثر قوة؟

أيضًا هل ترغب في أن يكون لديك العزيمة والتحدي وأن تكون رقم 1 في كمال الأجسام؟

لا عليك فنحن هنا ومن خلال موقع – صحتك – سوف نقدم لك جدول مناسب يمكنك تطبيقه خلال 5 أيام في الأسبوع، لتحصل على جسم أكثر من رائع، يمكن أن يؤهلك للنافس في أكبر المسابقات المختصة بكمال الأجسام على مستوي العالم.

جدول تمارين كمال الاجسام 5 ايام

جدول تمارين كمال الاجسام 5 ايام
 

إن كنت ترغب في الحصول على بنيان قوي وجسم متين، وكذلك إن كنت تبحث عن أفضل جداول بنيان العضلات وتكوينها، فيمكنك أن تتعرف ومن خلال الجداول التالية، على التمارين المناسبة لكل يوم وعلى مدار 5 أيام خلال الأسبوع، وذلك من خلال الأتي:

اليوم الأول: جدول تمارين عضلات الصدر والترايسبس

 

 

اليوم الثاني: جدول تمارين عضلات الظهر والبايسبس

 

 

اليوم الثالث: جدول تمارين عضلات الكتف، الترابيس، الساعد، البطن

 

 

اليوم الرابع: جدول تمارين الارجل والسمانة

 

اليوم الخامس

 

  • إن العمل على تطبيق التمارين الوارد بكل جدول يمكنها أن تساعدنا كثيرًا في عملية بناء وتقوية العضلات، كما أنها تمنحنا جسمًا أكثر قوة، فقط يرجي الإهتمام بتناول طعام صحي مناسب، وذلك للمساعدة في عملية تكوين العضلات، ومن أجل المحافظة على طبيعة الجسم، وعدم تأثره بأي أمور أخري.
  • أيضًا فإنه يمكننا المتابعة من خلال الصالات الرياضية والنوادي، وذلك حتي يمكننا الوقوف على الوزن المناسب، ومدي تكون مفاصل وأربطة وعضلات الجسم، ويمكن التطبيق من خلال المنزل مع الإهتمام بتنفيذ كل جدول بحذافيره.

اقرأ أيضًا:

جدول تمارين كمال اجسام اسبوعي بالصور 2023