Take a fresh look at your lifestyle.

تكلفة عملية تكبير المؤخرة في السعودية 2023

60

تكلفة عملية تكبير المؤخرة في السعودية والتي يهتم بالبحث عنها الكثير من السيدات اللواتي يبحثن عن التميز، وكذلك الظهور بمظهر جيد وحسن، كذلك فإن العمل على تكبير الأرداف يجعل المرآة أكثر أنوثة وجاذبية.

– لكن لماذا يفضل الكثيرون السعودية لإجراء عمليات تكبير للمؤخرة؟

للإجابة على هذا السؤال علينا أن نعي أن المملكة متقدمة جدًا في هذا النوع من العمليات، حيث أنه يوجد بها الكثير من المراكز الطبية المتخصصة في مجال جراحات التجميل، والتي تعتمد في عملها على استخدام أحدث وأفضل التقنيات.

– هل هذا فقط ما يشجع الكثير من السيدات على إجراء هذا النوع من العمليات؟

يوجد العديد من الإمكانيات الأخرى، والتي تعتبر باعث قوي وعامل مشجع على اتجاه النساء لإجراء عمليات تكبير، ولعل من أهمها الأطباء ذوي الخبرات العالية، إلى جانب مستوي الرعاية الطبية التي يحظى بها المريضة، إلى جانب مستوي الأمان.

تكلفة عملية تكبير المؤخرة في السعودية

تكلفة عملية تكبير المؤخرة في السعودية

  • هناك الكثير من السيدات اللواتي يعانين من صغر حجم المؤخرة، ويردن بالتالي العمل على تكبيرها، حيث تعد أحد العوامل الدالة على أنوثة المرآة وجمالها، بل أنها يمكن أن تكون أحد عوامل الجذب نحوها.
  • وتتفوق السعودية على غيرها من الدول الأخرى المجاورة في هذا المجال، ويأتي ذلك بسبب توفر عدد من المراكز الطبية العاملة في هذا المجال، والتي تخضع بالتالي للرقابة الصارمة من قبل الحكومة السعودية، والعمل على توفير كل سبل الراحة للمريضة.

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالفيلر

يعتبر الفيلر أحد الطرق المستخدمة في تكبير المؤخرة، وهناك بعض التجارب المتعلقة باستخدامه، والتي يأتي من بينها ما تحكيه لنا الصديقة سها من جدة فتقول:

كنت أبغي أكبر المؤخرة لدي، ولم أكن أعلم عن الأمر شيء، إلى أن قرر الطبيب إجراء عملية تكبير باستخدام الفيلر.

حيث جعلني ذلك أتجنب الجراحة تمامًا، كما أن النتائج الخاصة بها قد ظهرت خلال فترة وجيزة من 3 – 6 أشهر بالتقريب، كما أن التكلفة الخاصة بها لم تتجاوز 7.000 دولار أمريكي، وقد أصبحت بعدها أتمتع بمؤخرة جذابة.

تكلفة عملية تكبير المؤخرة في السعودية

يمكننا التعرف على سعر تكبير المؤخرة داخل المملكة، والتي جاءت في أحد المراكز على النحو التالي:

  • عملية شد الارداف 25000 – 30000 دولار أمريكي.
  • عملية رفع الارداف على الطريقة البرازيلية 27500 – 33000 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا:

اسعار عمليات تكبير الارداف بالرياض 2023