Take a fresh look at your lifestyle.

تجربتي مع العسل للوجه

31

تجربتي مع العسل للوجه من التجارب الهامة والمفيدة، والتي يمكن لكل سيدة تعاني من وجود التجاعيد والهالات السوداء أن تعمل على الاستفادة منها، وذلك بهدف القضاء على تلك المشكلة والتخلص منها بشكل كبير، والتي تعد أحد الأمور التي تؤرق الكثيرين، خاصة مع تقدم العمر.

ولكن ما هي أهمية وفوائد العسل بالنسبة للبشرة والوجه؟ يمكن القول أن للعسل فوائد كبيرة جدًا بالنسبة للوجه، حيث أنه يحتوي على العديد من العناصر الهانة، والتي تعتبر مفيدة للبشرة، كما أنها تعمل بدورها على ترطيب البششرة، وتجعلها كذلك أكثر نعومة وليونة.

تجربتي مع العسل للوجه

تجربتي مع العسل للوجه
 

هناك العديد من التجارب الهامة لبعض الصديقات والتي آثبتت أهمية وقيمة العسل بالنسبة لبشرتنا، والتي يمكننا أن نتعرف عليها من خلال الاتي:

هالة إبراهيم سيدة مصرية تحكي فتقول:

كنت دائمًا أتعرض للشمس وقد أثر ذلك في لون بشرتي، وقد بحثت عن أفضل الطرق التي يمكن من خلالها العمل على ترطيب البشرة، وكذلك التخلص من مشاكل التصبغ بها نتيجة للتعرض للأشعة، ومن خلال استخدام العسل، تم لي كل شيء، وقد حصلت على بشرة أكثر نعومة وجاذبية.

كذلك تحكي لنا دينا رمضان عن تجربتها فتقول:

كنت أعاني من الندبات والبثور، وظهور الهالات السوداء أسفل العينين، وكنت أبحث عن منتج طبيعي غير ضار للبشرة، وقد استخدمت العسل، ولذي كان تأثيره قويًا في التخلص من مشاكل البشرة، وجعلها أكثر نعومه وترطيبًا.

فوائد العسل لتصبغات الوجه

من التجارب التي أظهرت فوائد العسل ما تحكيه لنا إحدي الصديقات:

  • قرآت كثيرًا عن العسل وعن فوائده، وكنت أعلم مدي أهميته بالنسبة للبشرة، ومن هنا جاء الإعتماد على أستخدامه للحماية من مشاكل الشمس المختلفة.
  • حيث كنت أستخدمه من خلال بعض المنتجات التي يدخل في تكوينها كالمرطبات والكريمات، حيث عمل بدوره على التخلص من البقع الداكنة، والتمتع كذلك ببشرة جاذبة وأكثر سحرًا.

مدة وضع العسل على الوجه

  • خبيرة التجميل أستاذة لبني اسماعيل تنصح كل سيدة تسعي لإستخدام العسل من أجل بشرتها، ألا تتجاوز مدة أستخدامه للوجه مدة ربع ساعة، وذلك حتي يمكن تجنب تعرض الوجه للإسمرار. أو تعرض المسام الخاصة بالجلد للإنسداد، وأحيان كثيرة يمكن أن يؤدي لظهور البثور.

تجربتي مع العسل للوجه

اقرأ أيضًا:

طريقة تنظيف الوجه من الحبوب