Take a fresh look at your lifestyle.

تجارب زراعة الشعر للنساء 2023

51

تجارب زراعة الشعر للنساء كثيرة جدًا ومتعددة، والتي يمكن من خلالها التعرف على مدي نجاح مثل تلك العمليات أو فشلها، وكذلك يمكننا من خلال تلك التجرب التعرف على زراعة الشعر للنساء في البلدان المختلفة كمصر وتركيا والسعودية والامارات.

ويحدث أن تتعرض بعض النساء للإصابة بتساقط الشعر والصلع، مما يدعوهن للبحث عن أفضل المراكز الطبية المتخصصة في هذا المجال، وذلك بهدف الإطمئنان لنجاح العملية.

إلي جانب التكلفة الخاصة بهذا النوع من العمليات، والتي تختلف من دولة لأخري، حيث يرجع ذلك للتقنيات المستخدمة، وكذلك خبرة الطبيب القائم بعملية الزرع، ويمكننا ومن خلال موقع – صحتك – التعرف على المزيد حول أهم تلك التجارب.

تجارب زراعة الشعر للنساء

تجارب زراعة الشعر للنساء
 

هناك العديد من التجارب الخاصة بزراعة الشعر لبعض النساء، والتي يمكننا التعرف عليها من خلال الأتي:

تحكي مي محمد فتقول:

تعرضت لتساقط الشعر في مقدمة الرأس مما أظهرني بالشكل السيء، وقد حاولت بشتي الطرق العلاج، ولكن النتائج لم تكن على ما يرام، إلي أن قررت الذهاب لأحد مراكز الشعر المتخصصة، حيث وجدت الرعاية والإهتمام من خلال المكان، والذي كان يعتمد على استخدام افضل تكنولوجياا زراعة الشعر، والحمد لله تماثلت للشفاء تمامًا.

سها على تحكي عن تجربتها فتقول:

أنا فتاة أبلغ من العمر 25 عامًا، ونتيجة للإصابة بأحد الأمراض تعرض الشعر لدي للتساقط، وكان ذبك يؤلمني كثيرًا، وقد بحثت عن أفضل الطرق لإعادة إنبات الشعر مرة أخري، ووجدت أنه يمكنني القيام بعملية زرع للشعر، حيث ذهبت لأحد العيادات، واستخدم الطبيب زراعة الشعر بالشريحة، وقد اصبح بعدها لدي شعر، وكنت دائمًا أتابع الحالة من خلالهم.

تجربتي مع زراعة الشعر في مصر

تعد مصر من الدول الواعدة في مجال زراعة الشعر، ويمكننا أن نتعرف على تجارب إحدي الصديقات والتي تقول:

تعرضت لمشاكل بفروة الرأس مما أثر على الشعر وأدي لتساقطه، وقد دعاني ذلك لإجراء عدد من الفحوصات، حيث قرر الطبيب بعدها القيام بعمليات زرع للشعر.

وبالفعل فقد تمت العملية من خلال الأطباء الموجودين وأصحاب الخبرات العالية، حيث تم استخدام تقنية الشريحة في ذلك، أما عن تكلفة زراعة الشعر للنساء في مصر  فهي تبلغ من 7000 – 20000 ألف جنيه مصري.

تجربتي مع زراعة الشعر في السعودية

مني محمد فارح من الرياض تحكي عن تجربتها فتقول:

لماذا أرشح السعودية لإجراء عملية زراعة الشعر بها؟ حقيقة الأمر إن الإجابة واضحة، وهي أن السعودية بها أفضل المراكز الطبية التي تستخدم أحدث تكنولوجيا زراعة الشعر، إلي جانب وجود نخبة من الأطباء ذوي الخبرات العالية، أما كم تكلف زراعة الشعر في السعودية فغنها في الغالب تصل ما بين 10,000 – 25,000 ألف ريال سعودي.

تجربتي مع زراعة الشعر في تركيا

تجارب زراعة الشعر للنساء

تعد تركيا ومدينة اسطنبول من الدول الرائدة في مجال زراعة الشعر، ويمكننا أن نستمع لتجربة الصديقة زهرة إيبيش مع عملية زراعة الشعر حيث تقول:

كنت أعاني من وجود فراغات بمنطقة الرأس، وقد بحثت عن أفضل المستشفيات التي يمكنني من خلالها القيام بعملية زراعة الشعر، وقد وجدت المركز الطبي باسطنبول.

حيث قمت بإجراء الزرع بواسطة اطباء متخصصين، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلًا، وكنت دائمًا ما أخضع للمتابعة من قبلهم، أما عن تكلفة راعة الشعر للنساء في تركيا فهي تبلغ ما بين 1300 – 1700 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا:

هل زراعة الشعر ناجحة للنساء

زراعة الشعر في الامارات للنساء 2023