Take a fresh look at your lifestyle.

اسعار عمليات تصغير الثدي في جدة 2023

43

اسعار عمليات تصغير الثدي في جدة والتي يهتم بالبحث عنها الكثير من السيدات اللواتي يعانين من كبر حجم الثديين ومن ترهلهما، حيث يعد الثدي أحد العوامل الهامة التي تدل على أنوثة المرآة وجمالها، ومع تطور العلم وإدخال لعض التقنيات الحديثة والمتطورة، أصبح الأمر سهلًا ولا يحتاج إلي وقت طويل أو صعوبات، ولكن لماذا تتجه بعض النساء لإجراء هذا النوع من العمليات داخل العيادات الطبية في جدة؟

حقيقة الأمر يمكن القول أن المراكز والعيادات الطبية المختصة بهذا النوع من العمليات داخل مدينة جدة تعتمد في عملها على أستخدام أحدث التكنولوجيا المستخدمة في مجال تصغير أو تكبير الثدي، كذلك فإن الأمر لا يقتصر على ذلك فقط، بل يعمل بتلك المستشفيات مجموعة من أمهر الأطباء من ذوي الخبرات العالية.

– هل تعانين من ترهلات الثدي؟

– هل تريدين إجراء عملية تصغير للثدي وتخشين التكلفة؟

– أيضًا هل تبحثين عن أفضل المراكز الطبية لإجراء عمليات تجميل الثدي؟

لا عليكي نحن هنا ومن خلال موقع – صحتك – سوف نقدم لكم بعض المعلومات المفيدة الخاصة بإجراء هذا النوع من العمليات.

اسعار عمليات تصغير الثدي في جدة

 

اسعار عمليات تصغير الثدي في جدة

  • تتعرض الكثير من السيدات لترهلات الثدي، خاصة بعد الزواج والإنجاب، والذي قد يظهرهن بالشكل السيء، فيبدأن في البحث عن أفضل الأماكن التي يمكنهن أن يجرين فيها عمليات تصغير الثدي، وكذلك الأنسب منها ماديًا.
  • وتأتي مدينة جدة السعودية كأحد المدن المتطورة والمتقدمة في مجال عمليات التجميل عمومًا، ومنها بالطبع تصغير أو تكبير الثدي، ولكن قد يزعج البعض منهن التكلفة المرتفعة أحيانًا، ولكن إذا ما قورنت تكلفة عمليات تصغير الثدي في جدة بمثيلاتها في الدول الأخري المجاورة، فإنها بالطبع ستكون هي الأفضل والأرخص.

تجربتي في عملية شد الثدي

يمكننا التعرف على تجارب بعض السيدات لتصغير الثدي، وذلك من خلال المراكز الطبية داخل جدة، ومنها ما يلي:

تحكي مها من جدة عن تجربتها فتقول:

كنت أعاني من ترهلات الثديين لدي خاصة بعد إنجابي أطفالي، وكان ذلك يظهرني بمظهر سيء، وقد علمت أنه يمكنني أن أجري عملية تصغير للثدي من خلال المراكز الطبية في جدة، ولكنني كنت أخشي من التكلفة، وقد توجهت لإجراء عملية التصغير، وقد أصبحت أتمتع بثدي جميل ومرفوع.

مني محمد تحكي عن تجربتها فتقول:

نتيجة لبعض الخلل الهرموني، فوجئت بكبر حجم الثديين، وكان لزامًا القيام بعملية تصغير لهما، وبالفعل قمت بإجراء العملية، حيث وجدت الكثير من الرعاية والإهتمام من قبل العاملين في المجال، إلي جانب الأطباء ذوي الخبرات العالية، والذين أجروا العملية في وقت قصير.

الصديقة منار مصرية مقيمة في جدة تحكي فتقول:

اسعار عمليات تصغير الثدي في جدة

رغم حجمي الضعيف إلا أن الصدر لدي كان مرتفعًا وكبيرًا، وكان ذلك يسبب لي الكثير من الآلم النفسي، وقد قررت الذهاب لإجراء عملية تصغير لهما داخل أحد المستشفيات الطبية في مدينة جدة، حيث مكان إقامتنا، وقد وجدت أن التكلفة الخاصة بهذا النوع من العمليات هو الأرخص عن غيره من الدول الأخري.

اسعار عمليات تصغير الثدي في جدة 2023

يمكننا التعرف على أسعار عمليات تصغير الثدي داخل مستشفيات مدينة جدة، والتي جاءت على النحو التالي:

  • يمكن أن تبلغ التكلفة في المتوسط في بعض المراكز ما بين 22.500 – 33.700 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا:

اسعار عمليات تصغير الثدي في السعوديه 2023