Take a fresh look at your lifestyle.

تجربتي مع القرفة للاجهاض

507

تجربتي مع القرفة للاجهاض والتي تعد من التجارب المفيدة، وتعتبر القرفة من النباتات العشبية الهامة والمفيدة، والتي يتم استخدامها في حياتنا اليومية، فهي عشب عطري متميز.

فما هي تجارب السيدات مع القرفة بالنسبة للإجهاض؟ وما مدي تأثيرها في إسقاط الجنين؟ وما هي الطريقة التي يتم تناول القرفة من خلالها ليحدث التسفيط؟ يمكننا ومن خلال موقع – صحتك – التعرف على المزيد عن هذا الموضوع.

تجربتي مع القرفة للاجهاض

 

تجربتي مع القرفة للاجهاض
 

قد يجهل الكثير من النساء مدي تأثير القرفة على الحمل والجنين، ولكن من خلال تجربتي مع القرفة للإجهاض فإنه يمكن ان نتبين مدي تأثيرها على الرحم، والتعرض لفقدان الجنين، وذلك من خلال الآتي:

  • يمكنها العمل على تنظيف الرحم.
  • تؤدي بدورها لإنزال الدم بشل متسارع.
  • تقوم القرفة أيضًا بتنشيط عضلات الرحم.
  • ينصح دائمًا بتناول ملعقة منها على كوب من الماء.
  • يمكن تناولها بإضافة الزنجبيل إليها، حيث أن لهما قوي.

ماذا يحدث للحامل إذا شربت قرفة

  • يمكن للقرفة أن تسبب الإجهاض وإسقاط الجنين، وذلك في حال تناولها بشكل كبير ومكثف، ومن هنا إذا كانت المرآة تبحث عن طرق التخلص من الجنين، فإن القرفة يمكنها أن تساعدها في ذلك.
  • أيضًا فإنه يمكن تناولها سواء على الريق، أو بين الوجبات، حيث أن التأثير الخاص بها واحد وفي كل الحالات، فهي تتسبب في اسقاط الجنين، وحدوث الإجهاض.

مين اجهضت بسبب القرفة

تجربتي مع القرفة للاجهاض
 

نتيجة لحدوث إجهاض بسبب تناول القرفة لدي بعض السيدات الحوامل، فهنا وجب التنبيه على أنه يجب الخذر من تناولها، وذلك لتأثيرها على الجنين، وتعرض الحمل للإسقاط، ومن تجارب بعض السيدات ما يلي:

1. التجربة الأولي القرفة اجهضتني

تقول إحدى السيدات أنها كانت تجهل مدي تأثير القرفة بالنسبة لحملها، ولكنها عندما قامت بتناولها، تعرضت للإجهاض، فكان لزامًا عليها أن تسأل أولًا مين شربت قرفة وسقطت قبل تناولها، خاصة أنها كانت في فترات حملها.

2. التجربة الثانية تجربتي مع الكمون للاجهاض

تقول سيدة أخري أنها كانت لا تعلم أن الكمون له تأثير ضار بالنسبة للحمل والجنين، وأنها قامت بتناوله، ولكنها تعرضت للإجهاض بسببه، حيث سبب لها الكمون نزيف بالرحم وتقلصات.

3. التجربة الثالثة حب الرشاد للاجهاض

تحكي إحدى السيدات مدي أهمية عن حب الرشاد للإجهاض والذي يعتبر من الأعشاب التي لها تأثير ضار بالنسبة للكثير من النساء الحوامل، فيمكن استخدامه مطحونًا، ويتم تناوله لمدة أسبوع كامل، حيث أن له مفعول قوي في الإجهاض والتخلص من الجنين.

4. التجربة الرابعة الزنجبيل للاجهاض

قد لا يعرف بعض النساء كذلك أن الزنجبيل له تأثير كبير في الإجهاض، كما أنه يعمل بدوره على تنظيف الرحم، خاصة أثناء فترات الطمث، كذلك فأنه يعمل أيضًا على تخليص الجسم من الدم الفاسد، ويمكن استخدامه مغليًا من أجل حدوث الإجهاض، والتخلص من الجنين.

اقرأ ايضًا:

كيف اجهض بالملح