Take a fresh look at your lifestyle.

تجربتي مع الدكتور عايض القحطاني

56

تجربتي مع الدكتور عايض القحطاني من التجارب الهامة والمفيدة لكل من تود التعرف على دور وأهمية الطبيب في علاج الكثير من حالات السمنة.

كما أن له دور قوي في تخلص الكثير من الحالات من الوزن الزائد، والحصول على جسم رشيق وقوام جذاب، حيث تلجأ إليه الكثيرات ممن يرغبن في التخلص من الدهون والحصول على جسم جذاب.

تجربتي مع الدكتور عايض القحطاني

تجربتي مع الدكتور عايض القحطاني
 

تحكي الصديقة بسمه محمد عن تجربتها فتقول:

كنت أعاني من السمنة وزيادة الوزن، وقد بحثت عن أحد الأطباء الذين يمكنهم القيام بعمليات كرمشة للمعدة، وبالفعل سمعت عن الدكتور عايض، ونتائجه المتميزة مع الكثير من السيدات في حصولهن على جسم مثلي.

وبالفعل قررت الذهاب إليه لإجراء عملية تخسيس، فقد كان وزني 123 كيلو، في الوقت الذي كان طولي 170 سم، وكان ذلك يعيقني كثيرًا عن الحركة، وقد قام الطبيب بإجراء عملية كرمشة للمعدة، وبالفعل بعدها أصبح جسمي روعة.

تجربتي مع الدكتور عايض القحطاني كرمشة المعدة

الدكتور متخرج من جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية، وقد تخصص في علاجات السمنة وزيادة الوزن، ومن هنا كانت لأحدي الصديقات تجربه معه من أجل كرمشة المعدة، حيث ذكرت تقول:

كنت أعاني من زيادة الوزن بشكل يصعب معه استخدام الوصفات، وقد حاولت كثيرًا النزول بالوزن، ولكن دون فائدة تذكر، وبالفعل قررت الذهاب للدكتور عائد لإجراء عملية من أجل التخلص من الدهون وخسارة الوزن.

وزني كان يصل إلى 123 كيلو جرام، وكان عمري 24 عام، إلي جانب الطول 172 سم، وقد قرر البيب إجراء عملية كرمشة المعدة، وأحمد الله أنني استطعت بعدها أن أستعيد رشاقتي، وشعرت أنني فراشة تطير، حيث أصبح وزني بعدها 75 كيلو جرام.

رجيم الدكتور عايض القحطاني

لكل من يبحث عن طريقة قوية وفعالة للتخسيس وخسارة الكثير من كتلة الجسم، فإنه يمكن القول إن إجراء رجيم الدكتور عايض له أثار قوية وفعالة في النزول بالوزن لمستوي قياسي وفعال.

يكفي القول أنهى من خلال إتباع ذلك الرجيم، فإن هناك من خسرت من وزنها ما يقرب من 30 – 40 كيلو جرام في وقت قياسي وسريع، فقط الأمر يلزمه الالتزام بكل ما يقوله الدكتور عايض، وتطبيقه بكل حذافيره للحصول على جسم رشيق.

أسعار الدكتور عايض القحطاني

يمكننا التعرف على السعر الخاص بإجراء عمليات التنحيف من خلال عيادة الدكتور عايض، والتي جاءت على النحو التالي:

  • تكلفة الطبيب: 170 ريال سعودي.
  • تكلفة التحاليل: 1800 ريال سعودي.
  • تكلفة إجراء العملية: ما بين 45 ألف – 56 ألف ريال سعودي.

رقم عيادة الدكتور عايض القحطاني

يمكن التواصل مع الدكتور عايض من خلال الاتصال عبر الرقم التالي:

العنوان

  • المملكة العربية السعودية شارع الأمير أحمد بن عبد العزيز حي الورود- الرياض 12254.

أرقام الهواتف

  • التلفون: 00966114444409
  • الجوال: 00966569018383
  • البريد الإلكتروني: info@newyousa.com

اقرأ أيضًا:

تجربتي مع كرمشة المعدة

تجاربكم مع الدكتور باسم عاشور