Take a fresh look at your lifestyle.

تكلفة عملية تكبير الثدي في الدمام

66

تكلفة عملية تكبير الثدي في الدمام والتي تبحث عنها الكثير من السيدات اللواتي يعانين من صغر حجم الثدي لديهن، ويردن أن يظهرن بمظهر جيد وحسن، حيث يعد الثدي هو أحد علامات الأنوثة البارزة، والتي تهتم بإظهارها الكثير من النساء الباحثات عن الجمال.

ورغم بروز بعض الدول في هذا المجال، ووجود العديد من المراكز التجميلية بها كتركيا وغيرها من الدول الأخرى، غلا أنه تظل السعودية من الدول الرائدة في هذا المجال.

ويكفي أن نعلم أنها رقم واحد في إجراء عمليات التجميل المختلفة بالمنطقة العربية، ويمكن لنا ومن خلال موقع – صحتك – التعرف على المزيد حول تكلفة وإجراء عملية تكبير الثدي داخل المملكة العربية السعودية.

تكلفة عملية تكبير الثدي في الدمام

تكلفة عملية تكبير الثدي في الدمام

مع ظهور الثورة التكنولوجية وتقدمها، فغنه قد ظهرت أيضًا العديد من التقنيات المتقدمة والمتطورة، والتي يمكن الاعتماد عليها في إجراء عمليات التجميل المختلفة، خاصة ما يتعلق منها بإجراء تصغير الثدي أو شد الثدي أو تكبير الثدي.

كذلك فقد انتشرت المراكز الطبية المتخصصة في هذا المجال داخل مدن المملكة، والتي تعتمد بدورها على استخدام تلك التقنيات في عملها، مما يسهل الإجراءات الخاصة بتكبير الثدي أو تصغيره، كذلك فإن من يقوم بإجراء هذا النوع من العمليات هم مجموعة من الأطباء المهرة، وأصحاب الخبرات العالية.

تجاربكم مع عملية تكبير الثدي

تحكي صباح حسين عن تجربتها فتقول:

كنت أعاني من صغر حجم الثديين لدي، وكان ذلك يظهرني بالمظهر السيء، وقد حاولت كثيرًا البحث عن طرق علاج مناسبة، ولكني لم أجد.

فقررت إجراء عملية تكبير للثدي، ورغم أنها كانت مكلفة ومرتفعة، إلا أنني استطعت الحصول على جسم رشيق وجذاب، واصبح شكل الثديين أفضل مما كانا عليه من قبل.

اقرأ أيضًا:

كم تستغرق عملية تكبير الثدي

فترة النقاهة بعد عملية تكبير الثدي

تكلفة عملية تكبير الثدي في الرياض

تكلفة تكبير الثدي في السعودية

تصل التكلفة داخل السعودية ما بين 22.000 – 30.000 ريال سعودي.

كم تكلفة عملية تكبير الثدي بالرياض؟

يمكننا التعرف على التكلفة الخاصة بعمليات تكبير الثدي داخل الرياض، والتي جاءت على النحو التالي:

  • عملية تكبير الثدي (حشوات الملحية) 16.250 – 19.500 ريال سعودي.
  • عملية تكبير الثدي (حشوات السيليكون الدمعية) 500 – 27.000 ريتا سعودي.
  • عملية تكبير الثدي الايمن او الايسر (حشوة السيليكون او الملحية) 12.500 – 15.000 ريال سعودي.