Take a fresh look at your lifestyle.

تجربتي مع تمارين شد الثدي عالم حواء

تجربتي مع تمارين شد الثدي عالم حواء والتي تعد من التجارب الهامة والمفيدة للكثير من السيدات اللواتي يبحثن عن طرق يمكن من خلالها التخلص من ترهلات الثدي وإنسداله لأسفل، ويعد الثدي أحد علامات الجمال البارزة، والتي تدل على أنوثة المرأة وعذوبتها.

ومن هنا فإنه قد يهتم البعض منهن بالبحث عن طرق لتجميله وتزيينه وجعله في أبهي صوره له، بل وأن هناك من قد تلجأ لإجراء العمليات الجراحية الخاصة به، والتي يمكن من خلالها شد الثدي وجعله مرتفعًا لأعلي، ويمكن من خلال موقع – صحتك – التعرف على المزيد حول هذا الموضوع.

تجربتي مع تمارين شد الثدي عالم حواء

تجربتي مع تمارين شد الثدي عالم حواء

تحكي إحدى الصديقات عن تجربتها مع رفع الثدي وشده لأعلي فتقول:

كنت أعاني من ترهلات الثدي ونزوله لأسفل بشكل سيء، وقد بحثت عن العديد من الطرق والوسائل التي يمكنني من خلالها المساعدة على رفعه لأعلي.

وقد تعرفت على العديد من التمارين الخاصة بتدليك الثدي، والتي ساعدتني كثيرًا في جعله مرتفعًا لأعلي، كما تعرفت على بعض أنواع الأعشاب التي قمت باستخدامها في عملية التدليك، ومنها الريحان، حيث كانت النتائج المترتبة عليها جيدة وتفوق الوصفات جميعها.

تجربتي مع حبوب اللقاح لتكبير الثدي

تحكي مروة من مصر عن تجربتها من خلال استخدام حبوب اللقاح لتكبير الثدي فتقول:

كنت أعاني من ترهلات الثدي خاصة بعد الولادات المتكررة والرضاعة، وبحثت كيف يمكنني التخلص من تلك الترهلات.

وقد قرأت عن تجاربكم في تصغير الثدي طبيعياً، وعرفت الفوائد المتعددة لحبوب اللقاح في ذلك، وقمت باستخدامها حيث كان لها أبلغ الأثر في رفع الثدي لأعلي، وجعله متناسقًا وغير مترهل.

تجربتي مع الشمر لتكبير الثدي

فاطمة على إحدى الصديقات التي كانت تعاني من صغر حجم الثديين لديها، وتحكي عن تجربتها لتكبير الثدي وشده فتقول:

كنت مقبله على الزواج، وكان حجم الثديين لدي صغير، ومع ابتعادي عن العمليات الجراحية بحثت جيدًا عن بعض الوصفات التي يمكنها أن تزيد من حجمهما، وكذلك يمكن أن يجعلا الثديين متوازيين.

وبالفعل قمت باستخدام الشمر الذي ساعدني كثيرًا على كبر حجم الثدي، وأصبحت أتمتع بصدر جذاب.

اقرأ أيضًا:

كم سعر عملية شد الثدي في مصر