Take a fresh look at your lifestyle.

شربت كمون واجهضت

142

شربت كمون واجهضت هذا ما ترويه لنا بعض السيدات الحوامل، واللواتي اضطررن لتناول الكمون كأحد الأعشاب القوية والتي تعمل بدورها على توسعة الرحم وإنزال الجنين، ومن خلال ذلك فإنه يجب الحذر من تناوله بالنسبة للنساء الحوامل، والتي قد يجهلن ذلك الأمر جيدًا، ويمكننا ومن خلال موقع – صحتك – التعرف على المزيد حول هذا الموضوع.

شربت كمون واجهضت

شربت كمون واجهضت

يمكننا التعرف على تجارب بعض السيدات مع استخدام الكمون للإجهاض، وذلك من خلال الآتي:

كنت أمر ببعض الظروف الصحية الصعبة، وذلك أثناء فترة الحمل، وقد طلب مني الطبيب ضرورة التخلص من الجنين، وذلك حفاظًا على صحتي، ومن هنا بدأت أبحث عن بعض الطرق الطبيعية، والتي يمكن من خلالها تجنب اللجوء للعمليات الجراحية.

وبالفعل قمت باستخدام الكمون كأحد المشروبات ذات التأثير القوي والفعال في اسقاط الجنين والمساعدة على فتح الرحم، ومن هنا قمت بتحضيره وتناول كوب منه يوميًا، وقد ساعدني ذلك كثيرًا على التخلص من الجنين دون متاعب أو ضرر.

تجربتي مع الكمون للإجهاض

من التجارب الهامة لاستخدام الكمون من أجل التخلص من الجنين، ما تحكيه لنا إحدى الصديقات حيث تقول:

كنت حامل في الشهور الأولي، وقد قمت بعمل الأشعة للكشف على حالة الجنين، وحدث أن أصبت ببعض المضاعفات التي أثرت على القلب لدي، وقد نصحني الطبيب المعالج بضرورة التخلص من الجنين لتفادي ذلك الخطر.

من هنا فقد بحثت عن أفضل الطرق وأسهلها للتخلص من جنين، وقد علمت أن للكمون مفعول السحر بالنسبة لذلك، وبالفعل قمت بتحضيره وتناوله لمدة أسبوع، حيث ساعد على توسيع عنق الرحم، والتخلص من الجنين.

كيفية استخدام الكمون للاجهاض

للتخلص من الجنين، وللمساعدة على الإجهاض، فإنه يمكن تناول الكمون، حيث أن له تأثير قوي وفعال في العمل على التخلص من الجنين بسرعة عالية، كذلك فهو يعتبر ضمن أقوي مجهضات الحمل، أما عن طريقة استخدامه فهي كالتالي:

المكونات

  • كوب واحد ماء.
  • ملعقة كبيرة من الكمون.

الطريقة

  • يتم غلي الماء مع الكمون على النار.
  • بعد فترة يتم تنزيله ويترك حتى يبرد.
  • بعد ذلك يتم حفظه بالثلاجة، ثم يتم تناول منه كميه في الصباح والمساء.

اقرأ أيضًا:

متى يبدأ مفعول الكمون للإجهاض

الكمون والعسل لانزال الجنين الميت