Take a fresh look at your lifestyle.

تجربتي مع دكتورة عبير الكبيسي

271

تجربتي مع دكتورة عبير الكبيسي من التجارب الهامة والمفيدة، والتي يمكن للكثير من السيدات اللواتي يعانين من السمنة والوزن الزائد التعرف عليها والاستفادة منها، وذلك نظرًا للنتائج الكبيرة التي حدثت بعد التعامل معها، والقيام بإجراء عملية تجميل تم من خلالها التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم.

كذلك فإن الدكتور عبير تتميز بالقيام بعدد من العمليات التجميلية المختلفة، والتي يأتي من بينها شد الرقبة، وتجميل الجفون، وأيضًا عمليات تجميل الأنف، إلى جانب إمكانية التخلص من الوزن الزائد، والحصول على جسم رشيق، ومن هنا فإنني أنصح الكثير من السيدات اللواتي يرغبن في الحصول على نتائج أكيدة ومضمونه بالتعامل معها على الفور.

ويمكن للكثيرين التعرف على المزيد حول التجارب المختلفة من خلال موقع – صحتك – وعبر المقال التالي.

تجربتي مع دكتورة عبير الكبيسي

تجربتي مع دكتورة عبير الكبيسي

يمكننا أن نتعرف على تجارب البعض من خلال التعامل مع الدكتورة عبير في إجراء عدد من العمليات التجميلية المختلفة، والتي من بينها ما يلي:

تحكي هند من المنامة بالبحرين عن تجربتها فتقول:

كنت أعاني من زيادة الوزن بشكل كبير، وبحثت عن العديد من الطرق التي يمكنني من خلالها التخلص من الدهون بالبطن والأرداف، وبالفعل قرأت عن الدكتورة عبير الكبيسي، ودورها الكبير في وصول الجسم للوزن المطلوب.

وبالفعل قررت الذهاب إليها لإجراء عملية شفط الدهون، وقد خرجت من عندها، وانا أشعر كأنني فراشة، إذ تخلصت تمامًا من الكرش، وأصبح جسمي نحيف وقوامي رشيق.

أم عبد الله من البحرين تحكي عن تجربتها فتقول:

بدأت التجاعيد تزحف إلى الوجه والرقبة لدي بصورة ملفتة، وذلك بالرغم من كوني ما زالت في الثلاثين من عمري، وقد قمت بتجربة بعض الوصفات، ولكن النتائج لم تكن على ما يرام.

وبدأت أبحث عن طرق ووسائل قوية يمكنني من خلالها القضاء على تلك التجاعيد في وقت قصير، وبالفعل ذهبت للدكتورة عبير الكبيسي، والتي قامت بإجراء عملية تجميل لمناطق التجاعيد، وأصبحت بعدها أتمتع بوجه مشرق وجذاب.

عبير الكبيسي شفط دهون

تعتبر الدكتورة عبير الكبيسي إحدى الطبيبات الرائدات في مجال التخسيس وشفط الدهون.

كذلك فهي تقوم باستخدام أفضل التقنيات الحديثة في هذا المجال، والتي يأتي من بينها شفط دهون البطن، وأيضًا شفط دهون الأرداف والذراعين والفخذين.

ومن هنا فإن من يعاني من السمنة بعد إجراء عمليات نحت الجسم وشفط الدهون لدي الدكتورة عبير سيلاحظ مدي الفرق بين جسمه في كلا الحالتين

تخصصات دكتورة عبير الكبيسي

تقدم الدكتورة عبير خدماتها في عدد من المجالات الطبية الخاصة بإجراء عمليات التجميل، والتي يأتي من بينها ما يلي:

  • حقن الدهون.
  • شد الذراعين.
  • الفيلر للوجه.
  • بوتكس الانف.
  • تنحيف الافخاذ.
  • ازالة الشعر بالليزر.
  • تجميل الانف بالحقن.
عيادة دكتورة عبير الكبيسي

يمكن لكل شخص يرغب في إجراء عملية تجميل تتعلق إما بشفط الدهون ونحت الجسم، او تجميل الوجه والرقبة، أن بتم التواصل مع الدكتورة عبير من خلال العنوان التالي:

  • المنامة – البحرين – 6th Floor, Office# 61، Rd No 3306, Manama, Bahrain.
رقم عيادة دكتورة عبير الكبيسي

يمكن التواصل والاستفسار والحجز مع عيادة الدكتور عبير من خلال الاتصال عبر الرقم التالي:

  • عيادة الدكتورة عبير الكبيسي للتجميل، هاتف: 973 1782 0988+
  • الموقع الإلكتروني: dr-abeer.com

أقرأ أيضًا:

عمليات التجميل في البحرين

أفضل دكتور نحت الجسم في البحرين