Take a fresh look at your lifestyle.

تجاربكم مع الدكتور باسم عاشور

46

تجاربكم مع الدكتور باسم عاشور والتي يمكننا التعرف عليها للاستفادة منها، حيث يعد الدكتور باسم أحد أشهر الأطباء المتخصصين في مجال العمليات التجميلية المعروفة، والتي تتمثل في تنحيف الجسم، وكذلك تجميل الأنف، وشفط الدهون.

أيضًا يبرع الدكتور باسم في عمليات شد الثدي ورفعه، وكذلك يمكنه تجميل الوجه، وإمكانية التخلص من التشوهات التي يمكن أن تصيبه، وذلك إما بعد الحوادث، او التي يولد بها الشخص، أو ما تسمي بالعيوب الخلقية.

كذلك فإن الدكتور باسم يستخدم الكثير من التقنيات المتوفرة في عالم التجميل، ومنها استخدام الليزر والفيلر، وأيضًا يمكنه العلاج باستخدام حقن البوتكس، والثيرماج، والتي لها فاعلية في إعادة البشرة إلى نضارتها وجمالها.

ويمكن من خلال موقع – صحتك – التعرف على أهم التجارب التي تمت للبعض مع الدكتور باسم من خلال عمليات التجميل المختلفة.

تجاربكم مع الدكتور باسم عاشور

تجاربكم مع الدكتور باسم عاشور

هناك العديد من التجارب الهانة، والتي ترويها بعض السيدات، وذلك بعد أن قمن بإجراء عمليات التجميل المختلفة بواسطة الدكتور باسم، ومن بين تلك الروايات ما يلي:

التجربة الأولي

تحكي صفاء من المنامة فتقول:

كنت أبغي أسوي تنحيف للبطن، وحقيقة الأمر كنت محتارة كثيرًا لمن أذهب من الأطباء لإجراء عملية حرق الدهون تلك، ولكنني قرأت عن الدكتور باسم عاشور، ومدي خبرته وإمكانياته.

المهم أنني فقررت على الفور الذهاب له والمتابعة معه، حيث قام بإجراء عملية شفط الدهون، والتي أصبحت بعدها أتمتع بجسم رشيق، حيث إنه يتميز بالكثير من الخبرة، وأيضًا الإمكانيات العالية.

التجربة الثانية

تحكي خديجة من البحرين عن تجربتها فتقول:

تعرضت لحادث سيارة أدي لبعض التشوهات بالوجه لدي، وقررت الذهاب للطبيب للعلاج وإجراء عمليات تجميل الوجه بعد الحوادث.

وبالفعل ذهبت للدكتور باسم، والذي قام بإجراء أكثر من عملية لوجهي أعادت النضارة إليه، وساعدت على التخلص من التشوهات التي أصابته، هو دكتور متميز وصاحب خبرات عالية.

التجربة الثالثة

تحكي الصديقة مريم بنت محمد عن تجربتها فتقول:

كنت أريد أن أجري عملية شد الثدي، وذلك نظرًا لأنهما مترهلان، وكنت أود الذهاب لطبيب خبرة ومتمكن، وذلك لتفادي أي مضاعفات، وبالفعل بحثت من خلال الإنترنت.

عرفت الدكتور باسم عاشور، والذي يتمتع بخبرات عالية، فقررت الذهاب غليه، حيث فوجئت بمدي الإمكانيات التي توجد بالعيادة لديه، واستخدامه أفضل التقنيات في مجال عمليات التجميل، وبفضل من الله أصبحت من خلاله أتمتع بصدر جذاب.

أفضل دكتور تجميل في البحرين

لماذا يعتبر الدكتور باسم عاشور من أفضل الأطباء داخل البحرين، والذين يتمتعون بالخبرات العالية، يمكننا أن نتعرف على ذلك من خلال الاتي:

  • يتميز ببراعة في إجراء عدد من العمليات التجميلية المختلفة.
  • يمكنه إجراء عمليات تجميل الأنف، وكذلك شفط الدهون، وحقن الفيلر أيضًا.
  • من الأطباء الذين يحظون بشهرة عالية، إلى جانب أنه حاصل على الزمالة الملكية مكن كلية الجراحين بإيرلندا.
  • كذلك فهو يتمتع بالكثير من الخبرات العالية، إلى جانب أنه حاصل على العديد من الشهادات من جامعات العالم المختلفة في مجال جراحات التجميل.

مركز الدكتور باسم عاشور للجراحة التجميلية

  • فيلا 2744 – طريق 6465 – مبنى 364 – بالقرب من منتزه عين عذاري – بلاد القديم – المنامة – البحرين.

اقرأ أيضًا:

تجربتي مع دكتورة عبير الكبيسي

أفضل دكتور نحت الجسم في البحرين