Take a fresh look at your lifestyle.

الكمون والعسل لانزال الجنين الميت

248

الكمون والعسل لانزال الجنين الميت واللذان يعتبران معًا ذو تأثير قوي وفعال في العمل على إسقاط الجنين، وذلك في حال تناولهما من خلال وصفة مركبة بمقادير معينة، يؤدي تناولها لفتح الرحم العمل على إسقاط الجنين.

وحقيقة الأمر أنه يمكن القول ان للكمون تأثير قوي وفعال في الكثير من أمور حياتنا، حيث أنه يعد من الأعشاب التي تستخدم بشكل يومي من خلال الطعام، كذلك تستخدمه الكثير من النساء اللواتي يعانين من السمنة في المساعدة على حرق الدهون والتخلص منها بشكل نهائي، ويمكن من خلال موقع – صحتك – التعرف على المزيد من الوصفات التي يمكنها العمل على التخلص من الجنين الميت فورًا.

الكمون والعسل لانزال الجنين الميت

الكمون والعسل لانزال الجنين الميت

قد يكون الأمر مستغربًا من قبل بعض السيدات في إنه يمكن للكمون والعسل العمل على التخلص من الجننين الميت، حيث يمكن تناول كوب من الكمون مضاف إليه ملعقة من العسل يوميًا للتخلص من الجنين فورًا، وذلك قبل أن يؤثر على صحة المرأة الحامل، حيث أن المشروب يسهل عملية التخلص من الطفل المتوفي في رحم أمه.

تجربتي مع الكمون للإجهاض

تحكي لنا إحدى السيدات الحوامل عن تجربتها في التخلص من الجنين الميت فتقول:

حدث أنني كنت جامل، وفي ذات الأوقات فوجئت بقلة حركة الجنين داخل البطن، وقد أثار الأمر شكوكي، فذهبت لعمل سونار للتأكد من ذلك، وبالفعل فوجئت بوفاة الجنين.

وطلبت من الطبيب أن يدلني عن الطرق الطبيعية التي يمكنني من خلالها التخلص من الجنين دون جراحة، فدلني على إمكانية تناول الكمون مع إضافة العسل إليه.

كذلك فإن لهما تأثير قوي في فتح الرحم والتخلص من الجنين المتوفي، وبالفعل قمت بتناول كوب من الكمون يوميًا مضافًا إليه ملعقة عسل، وقد تم التخلص من الجنين المتوفي بكل سهولة، وذلك دون الحاجة لشق البطن أو عمليات جراحية.

كيفية استخدام الكمون للاجهاض

يمكننا التعرف على كيفية استخدام الكمون للتخلص من الجنين المتوفي، وذلك عبر القيام بالآتي:

المكونات

  • كوب واحد ماء.
  • ملعقة كبيرة من العسل.
  • ملعقة كبيرة من الكمون.

الطريقة

  • يتم غلي الماء والكمون معًا على النار.
  • بعد ذلك يتم تنزيله وتركه ليبرد فترة قليلة.
  • يحفظ المشروب بالثلاجة، ثم يتم تناوله صباحًا ومساءًا.

اقرأ أيضًا:

تجربتي مع الميرمية للاجهاض

متى يبدأ مفعول الكمون للإجهاض