رجيم

كيف انحف في اسبوع 5 كيلو

كيف انحف في اسبوع 5 كيلو يعد ذلك من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثيرين، ولكن هل يمكن فعلًا يمكن أن يخسر الجسم في خلال أسبوع 5 كيلو؟ ربما يحدث ذلك إذا ما تم الالتزام بإتباع بعض النصائح الهامة، والتي يمكن من خلالها إنقاص الوزن، والحصول على جسم مثالي ورشيق، ويمكن من خلال موقع – صحتك – التعرف على المزيد حول هذا الموضوع.

كيف انحف في اسبوع 5 كيلو

 

كيف انحف في اسبوع 5 كيلو
كيف انحف في اسبوع 5 كيلو

هل يمكن أن يتحقق ذلك وأن ينزل الوزن ما مقداره 5 كيلو في أسبوع، نعم فقط من خلال إتباع بعض الطرق الحياتية اليومية، والتي يمكن أن يخسر معها الجسم الكثير من الوزن، وكذلك فإنها يمكن أن تفقده السمنة والبدانة اللتان تثقلانه، ويجب أن يتم التركيز على حرق دهون البطن والأرداف، علينا أن نتعرف على أهم تلك النصائح.

نظام غذائي يخسس 5 كيلو

يمكننا أن نتبع نظام غذائي يفقدنا ما مقداره 5 كيلو، فقط كل ما يوصي به خبراء التغذية هو الالتزام بإتباع النصائح الهامة، والتي يمكن من خلالها فقد الوزن بأقصى سرعة، حيث يجب إتباع بالآتي:

1. زيادة شرب الماء

  • الماء يعتبر من أكثر الأشياء التي تؤدي بدورها لفقدان الوزن، حيث يمكن أن يساعد على التخسيس وحرق الدهون من خلال خروجه من الجسم على هيئة عرق وبول.

2. تناول البروتينات

  • يجب تناول الأطعمة الغنية بالبروتينات والخالية من الدهون، والتي يمكن أن تعطينا إحساس بالشبع.

3. تقليل الكربوهيدرات

  • يجب الابتعاد عن تناول الأطعمة الغنية الكربوهيدرات، ومنها الرز والخبز وبعض المنتجات الآخري.

اقرأ أيضًا:

كيف ازيل الكرش بدون ماانحف

4. تناول الفواكه والخضروات

  • يجب تناول الفواكه والخضروات، والتي تحتوي على سعرات حرارية منخفضة.
  • تساعد تلك النوعية من الأطعمة على الإحساس بالشيع، مما يعمل على خسارة الوزن بشكل كبير.

5. تناول الشاي الأخضر

  • كذلك فإنه يعتبر الشاي الأخضر من أكثر الأعشاب وأفضلها، والتي يمكن أن تؤدي لزيادة حرق الدهون، خاصة في مناطق الجسم المختلفة مثل البطن والأرداف.

6. ممارسة التمارين الرياضية  

       

  • أيضًا فإنه يجب الحرص على مزاولة الرياضة، ومنها رياضة الأيروبيك المشي والجري، وذلك بشكل يومي ومستمر، حيث تعمل الرياضة على زيادة حرق الدهون بالجسم، وإنقاص الوزن.

اقرأ أيضًا:

كيف انحف في اسبوع 10 كيلو بدون رجيم

الوسوم

طارق القرناوي

كاتب مقالات .. ومدير موقع صحتك الطبي .. نهدف دائمًا ومن خلال موقعنا إلى نشر كل معلومة مفيدة .. كما نتحري الدقة فى كونها صحيحة وموثوقة .. فربما كانت سببًا فى تخفيف آلام ومعاناة الكثيرين من المرضي .. ط . ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق