Take a fresh look at your lifestyle.

كيف اخس بدون رجيم

كيف اخس بدون رجيم هذا ما تبحث عنه الكثير من السيدات، واللواتي يعانين من السمنة والوزن الزائد، حيث يمثل لهم ذلك العديد من المشاكل سواء الصحية، أو النفسية، وتسعي كل منهن عن البحث عن الطرق المختلفة لفقد بضع كيلو جرامات من وزنهن.

وذلك حتى يتمكن من الحصول على جسم رشيق، وقوام مثالي وجذاب، فكيف يمكن أن تفقد المرأة من وزنها بدون رجيم؟ هذا ما يمكن لهن أن يتعرفن عليه من خلال المقال التالي، وعبر موقع – صحتك

كيف اخس بدون رجيم

 

كيف اخس بدون رجيم

تهتم الكثير من السيبدات البدينات بطرق التخسيس السريع، وكذلك يبحثن عن أفضل الوسائل التي يمكن لهن خسارة الوزن دون اللجوء لإتباع أنظمة الرجيم القاسية، والتي من بينها الصيام المتقطع والعمليات الجراحية الخاصة بالمعدة.

تجربتي في انقاص الوزن بدون رجيم

تحكي إحدى السيدات، انها كانت تعاني من السمنة المفرطة، كذلك كانت تشعر بالحرج من زيادة الوزن وترهلات البطن، مما جعلها تبحث عن أفضل الطرق التي يمكن إتباعها، وذلك بغرض النزول بالوزن، دون إجهاد منهن في إتباع أحد طرق الرجيم القاسي.

والتي يمكن أن تتسبب في معانة شديدة لهن، ومن خلال متابعتها وبحثها الدائم عن ذلك، فقد وجدت أن أفضل الطرق وأسلمها، هي إتباع النصائح الخاصة بذلك.

رجيم لإنقاص الوزن بسرعة للنساء

تحكي إحدى السيدات البدينات عن ذلك فتقول انها كانت تعاني من السمنة والبدانة، مما اضطرها للبحث عن وسائل التنحيف السريع والخفيف، وذلك دون الحرمان من تناول أشهي الأطعمة.

ومن هنا فقد لجأت لممارسة الرياضة، والتي آثرت فيها بشكل كبير، حيث كانت تقوم بإداء تمارين اليوجا، والتي حصلت من خلالها علي جسم مثالي وممتاز، في وقت قليل جدًا.

أشياء تنزل الوزن بدون رجيم

السيدة مروة سعيد من الشرقية بمصر، كانت تعاني وهي في سن الثلاثين من مشاكل الوزن الزائد، وكانت تبحث عن الطرق العديدة للتخسيس، ولكنها أثرت ألا يكون ذلك بعيدًا عن حرمانها من الأطعمة التي تحبها، ومن خلال تجربتها، فإنها تنصح بإتباع التالي:

  • يجب تناول الماء بكمية كبيرة، والابتعاد عن المشروبات الغازية.
  • أيضًا فإنه يجب لحرص على تناول الوجبات في زمن محدد وببطء.
  • كذلك فإنه يجب تناول الأطعمة الصحية، والابتعاد عن الطعام الجاهز.
  • يجب تناول الخضروات الغنية بالألياف والماء، والتي تشعر بالشبع.
  • أيضًا عدم تناول العصائر المعلبة، ويمكن بدلًا منها تناول الفواكه الطازجة.
  • ينصح بتناول الحبوب الكاملة، ومنها الأرز البني والشوفان، والقمح الكامل.

إنقاص الوزن بدون رجيم في ثلاث أيام

 

كيف اخس بدون رجيم

تعتبر الرياضة أحد اهم الوسائل التي يمكن من خلالها الحصول على جسم رشيق وخفيف، حيث ينصح بإتباع الآتي:

  • ممارسة رياضة القفز، وأيضًا الركض.
  • يجب الحرص على ممارسة السباحة.
  • يمكن كذلك ممارسة نط الحبل، والجري.
  • أيضًا ممارسة المشي بصفة يومية ومستمرة.

اقرأ أيضًا:

كيف انحف بدون رجيم مجرب

طرق التخسيس السريعة والسهلة