الصحة والجمال

كيف اخس بدون رجيم

كيف اخس بدون رجيم هذا ما تبحث عنه الكثير من السيدات، واللواتي يعانين من السمنة والوزن الزائد، حيث يمثل لهم ذلك العديد من المشاكل سواء الصحية، أو النفسية، وتسعي كل منهن عن البحث عن الطرق المختلفة لفقد بضع كيلو جرامات من وزنهن، وذلك حتى يتمكن من الحصول على جسم رشيق، وقوام مثالي وجذاب، فكيف يمكن أن تفقد المرأة من وزنها بدون رجيم؟ هذا ما يمكن لهن أن يتعرفن عليه من خلال المقال التالي، وعبر موقع – صحتك –

كيف اخس بدون رجيم

 

كيف اخس بدون رجيم
كيف اخس بدون رجيم

تحكي إحدى السيدات، انها كانت تعاني من السمنة المفرطة، كذلك كانت تشعر بالحرج من زيادة الوزن وترهلات البطن، مما جعلها تبحث عن أفضل الطرق التي يمكن إتباعها، وذلك بغرض النزول بالوزن، دون إجهاد منهن في إتباع أحد طرق الرجيم القاسي، والتي يمكن أن تتسبب في معانة شديدة لهن، ومن خلال متابعتها وبحثها الدائم عن ذلك، فقد وجدت أن أفضل الطرق وأسلمها، هي إتباع النصائح الخاصة بذلك.

أشياء تنزل الوزن بدون رجيم

السيدة مروة سعيد من الشرقية بمصر، كانت تعاني وهي في سن الثلاثين من مشاكل الوزن الزائد، وكانت تبحث عن الطرق العديدة للتخسيس، ولكنها أثرت ألا يكون ذلك بعيدًا عن حرمانها من الأطعمة التي تحبها، ومن خلال تجربتها، فإنها تنصح بإتباع التالي:

  • يجب تناول الماء بكمية كبيرة، والابتعاد عن المشروبات الغازية.
  • أيضًا فإنه يجب لحرص على تناول الوجبات في زمن محدد وببطء.
  • كذلك فإنه يجب تناول الأطعمة الصحية، والابتعاد عن الطعام الجاهز.
  • يجب تناول الخضروات الغنية بالألياف والماء، والتي تشعر بالشبع.
  • أيضًا عدم تناول العصائر المعلبة، ويمكن بدلًا منها تناول الفواكه الطازجة.
  • ينصح بتناول الحبوب الكاملة، ومنها الأرز البني والشوفان، والقمح الكامل.

اقرأ ايضًا:

التخسيس بالاعشاب مجرب

إنقاص الوزن بدون رجيم في ثلاث أيام

 

إنقاص الوزن بدون رجيم في ثلاث أيام

تعتبر الرياضة أحد اهم الوسائل التي يمكن من خلالها الحصول على جسم رشيق وخفيف، وتحكي إحدى السيدات البدينات عن ذلك فتقول انها كانت تعاني من السمنة والبدانة، مما اضطرها للبحث عن وسائل التنحيف السريع والخفيف، وذلك دون الحرمان من تناول أشهي الأطعمة، فلجات لممارسة الرياضة، والتي آثرت فيها بشكل كبير، حيث كانت تقوم بإداء تمارين اليوجا، والتي حصلت من خلالها علي جسم مثالي وممتاز، اما عن الرياضات الآخري التي يمكن ممارستها للتخسيس فمنها ما يلي:

  • كذلك ممارسة السباحة.
  • رياضة القفز، وأيضًا الركض.
  • يمكن كذلك ممارسة نط الحبل، والجري.
  • أيضًا ممارسة المشي بصفة يومية ومستمرة.

اقرأ أيضًا:

طرق التخسيس السريعة والسهلة

الوسوم

طارق القرناوي

كاتب مقالات .. ومدير موقع صحتك الطبي .. نهدف دائمًا ومن خلال موقعنا إلى نشر كل معلومة مفيدة .. كما نتحري الدقة فى كونها صحيحة وموثوقة .. فربما كانت سببًا فى تخفيف آلام ومعاناة الكثيرين من المرضي .. ط . ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق