صحة

تجربتي لخفض الكرياتينين

تجربتي لخفض الكرياتينين والتي يمكننا التعرف عليها وتجربتها، خاصة إذا ما عرفنا أن الكرياتينين يعتبر نوع من أنواع النفايات الكيميائية، والتي تتواجد داخل عملية التمثيل الغذائي في العضلات، حيث تقوم الكلي بالقضاء عليها، كما أن ارتفاع مستوياته في الجسم، ربما يشير إلى أن الكلي بها مشاكل صحية، وأنها لا تعمل بشكل صحيح.

تجربتي لخفض الكرياتينين

 

تجربتي لخفض الكرياتينين

يمكن العمل على استخدام تجربتي لخفض الكرياتينين والتي تعتبر مفيدة جدًا للجسم، حيث يمكن من خلالها الاعتماد على استخدام الطرق الطبيعية التالية:

1. القرفة

القرفة تعتبر من الأعشاب الطبيعية، والتي يتم الإعتماد عليها بشكل كبير في الأطعمة اليومية، كما أنها تتميز بالتأثير القوي والشديد في التقليل من مستويات الكرياتين، كما أن لها العديد من الفوائد الأخرى، والمتعلقة بتنظيم مستويات السكر، وطبيعة عمل الكلي.

2. الشاي الاخضر

الشاي الأخضر يعتبر من المشروبات الغنية بالعديد من المواد المضادة للأكسدة المفيدة، والتي تساعد على تنظيم الكرياتين وإزالة السموم من الجسم.

3. شرب الماء

يجب الحرص على تناول الماء بكميات كبيرة، وتفادي الإصابة بالجفاف، حيث يعد الجفاف أحد الأسباب التي تؤدي بطبيعة الحال لارتفاع نسبة الكرياتين بالجسم.

4. شاي البابونج

يعمل شاي البابونج بقوة في حال تناوله، على الخفض من مستويات الكرياتين، حيث أن هناك علاقة قوية بينهما

معدلات الكرياتينين الطبيعية

يمكننا أن نتبع الطرق الصحيحة والسليمة من أجل العمل على استخدام تجربتي لخفض الكرياتينين حيث تختلف معدلاته بين الرجال والنساء، وذلك بسبب أن كتلة العضلات عند الرجال أكبر من النساء، أما عن نسبته لدي الجنسين فهي كالتالي:

  • المعدل الطبيعي للكرياتين لدي الرجال يبدأ من 6 ويصل حتى 12 ملجم / ديسيلتر.
  • المعدل الطبيعي للكرياتين لدي النساء يبدأ من 0.5 ويصل حتى 1.1 ملجم / ديسيلتر.

أسباب ارتفاع الكرياتين المفاجئ

من الأسباب التي تؤدي بطبيعة الحال لارتفاع مستوي الكرياتينين لدي الجنسين، وبطبيعة الحال يتم البحث عن تجربتي لخفض الكرياتينين ما يلي:

  • الإصابة بارتفاع ضغط الدم.
  • تعرض الشخص للإصابة بالجفاف.
  • القيام بممارسة التمارين الرياضية.
  • اضطرابات الغدة الدرقية لدي الشخص.
  • تناول بعض مسكنات الألم مثل الأسبرين والإيبوبروفين.
  • كذلك استخدام أدوية العلاج الكيماوي في علاج بعض الأمراض.
  • الإصابة ببعض الأمراض المزمنة مثل أمراض الكلى ومرض السكرى.

اقرأ أيضًا:

تجربتي مع زيت الخروع للبطن

الوسوم

طارق القرناوي

كاتب مقالات .. ومدير موقع صحتك الطبي .. نهدف دائمًا ومن خلال موقعنا إلى نشر كل معلومة مفيدة .. كما نتحري الدقة فى كونها صحيحة وموثوقة .. فربما كانت سببًا فى تخفيف آلام ومعاناة الكثيرين من المرضي .. ط . ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق