Take a fresh look at your lifestyle.

تجربتي في عملية شد الثدي

تجربتي في عملية شد الثدي من التجارب الهامة والمفيدة للجميع، حيث تعتبر من العمليات التجميلية، والتي تجعل الثدي ذو مظهر جيد وجذاب.

كما أنه يعد أحد علامات الأنوثة القوية، كما أنه قد تعاني بعض النساء من مشكلات ترهل الثديين، مما يسبب أثارًا نفسية سيئة بالنسبة للكثير منهن، ويلجأ البعض منهن لإجراء عمليات التجميل بغرض رفع الثدي، او تثبيته.

تجربتي في عملية شد الثدي

تجربتي في عملية شد الثدي

تتنوع جراحات التجميل الخاصة بالثدي، ومنها ما يشمل تصغير الحجم، وكذلك تصغير الحلمة والهالة، حيث يتم وضع الغرز كطبقات يمكنها أن تعيد تشكيل الأنسجة من جديد، كما يتم إنشاء شكل ومحيط جديد للثدي، كما يتم عمل الآتي:

  • يتم إزالة الجلد الزائد، وذلك قبل إغلاق الشقوق بالغرز.
  • يمكن أن تستغرق تلك الجراحات ما بين الساعتين إلى الثلاث ساعات.
  • تستطيع المرأة بعد إجراء تلك العملية أن تعود لمنزلها في نفس يوم إجراء تلك العملية.
  • قد يترك التخدير آثاره على المرأة، ومنها فإنه يجب التأكد تمامًا من عودتها لمنزلها بأمان.

تجربتي في شد الثدي بالليزر

الليزر أصبح أحد أهم الاستخدامات العلاجية في الفترة الأخيرة، وذلك نظرًا لأنه يعد أحد طرق الأمان، كما أنه يدخل في جميع العلاجات التي تتم الآن، كما أنه لا يترك أي أثر في الجسم، ومن هنا فإنه يتم الاعتماد عليه في أغلب الأحيان، وذلك كأحد البدائل العمليات الجراحية الصعبة والمكلفة.

قد يلجأ الأطباء لعملية شد الثدي بالليزر، حيث تعتبر تلك هي إحدى التقنيات البديلة حيث يتم من خلالها استخدام اشعة الليزر الحرارية الساخنة، على منطقة الثدي، يهدف ذلك إلى العمل على تحفيز أنسجة الجلد، وذلك بهدف إنتاج الكولاجين، حيث يعمل الكولاجين بدوره على شد الترهلات.

أيضًا بعد إجراء الليزر فإن الثدي يكون مرفوعًا لأعلي، كما تعتبر تقنية الليزر من الطرق السهلة والآمنة بشكل عام، ويمكن للمرأة أن تمارس حياتها بعده بشكل أمن تمامًا، وقد لا تحتاج المرأة معها لفترات نقاهة، ولكن أهم ما يعيب تلك التقنية، انها قد لا تجدي نفعًا مع الثدي المترهل بشكل شديد.

تكلفة عملية شد الثدي بالليزر

تجربتي في عملية شد الثدي

يمكننا التعرف على الأسعار الخاصة بعملية شد الثدي باستخدام الليزر، زهي كالتالي:

  • يتراوح سعر عملية شد الثدي بالليزر بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي، أي ما يعادل ما بين 24.000 – 48.000 جنيه مصري.

اقرا أيضًا:

سعر عملية شد الثدي

كم تستغرق عملية تكبير الثدي

فترة النقاهة بعد عملية تكبير الثدي